سياسة عربية

قيادي حوثي يتوعد السعودية بخيارات "قوية ومؤلمة"

برر الصماد التراجع بأنه استعداد لما بعده - أرشيفية
برر الصماد التراجع بأنه استعداد لما بعده - أرشيفية
قال رئيس المجلس السياسي لحركة أنصار الله اليمنية (الحوثي)، صالح الصماد إن الحرب الحقيقية مع المملكة العربية السعودية لم تبدأ بعد وإن أيام التحالف الذي تقوده ستكون "سوداء".

واعترف الصماد بتراجع مليشيات الحوثيين، ولجانهم، وقوات صالح المتحالفة معهم، خصوصا في مناطق الجنوب، في إشارة واضحة لسيطرة المقاومة الشعبية وأنصار الرئيس هادي على عدن، مبررا بأن التراجع يأتي للاستعداد لما هو أكبر.

وهدد الصماد السعودية بـ"خيارات قوية ومؤلمة" تستعد لها مليشيات الحوثيين في مواجهة ما أسماه "العدوان على اليمن"، بحسب قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين.

وتابع: "إن الأيام القادمة ستكشف أن النظام السعودي حكم على نفسه بالهلاك لأنه ربط مصيره بمصير شعب لا وجود للهزيمة والاستكانة في قواميسه".
التعليقات (11)
العنزي
الإثنين، 17-08-2015 03:36 ص
ههههههههههه والظرب فوق راسك هذا وشو لعب عيال مسكين انتوا الصغر من ان تتكلموا عن المملكة انت اول شوف حوليك شنو بعدين تكلم حنا ننتصر بالحق وانتوا تنتصرو بالكلام والتصريحات والهياط
محمد
الإثنين، 17-08-2015 01:44 ص
تخسى وبإذن الله سيقصم الحق الباطل وستخرج من جحرك ولن تستطيع بإذن الله الوقوف على قدميك ولن تفلحوا ومرجعياتكم القذرة في الظفر باليمن أو من أرض الحرمين قدر أنملة
السعودي لايرحم العدو
الأحد، 16-08-2015 07:34 م
سوف نضع رأسك يا حوثي في مؤخرتك يا نكرة. وكثير عليك ردي. ..!
محمد
الأحد، 16-08-2015 05:36 م
تفووو عليك يارافضي.والله ستهزم بآل سعود أو بغيرهم.ألا تعلم أنكم سطوتم على 90% من الشعب اليمني؟! و وزورتم إرادته وتكلمتم باسمه زورا وبهتانا؟! تريدون أن تكونوا أقلية تحكم الأكثرية بالقهر وقوة السلاح ؟! بالضبط مثل علويي سوريا السفلة؟! تفووو عليك مرة أخرى ومرات.
جبران قحل
الأحد، 16-08-2015 03:02 م
خياراتكم تعفنت

خبر عاجل