سياسة عربية

جيش الإسلام يقصف قصر الأسد باللاذقية نصرة للزبداني (فيديو)

لحظة قصف جيش الإسلام القصر الرئاسي باللاذقية ـ فيديو
لحظة قصف جيش الإسلام القصر الرئاسي باللاذقية ـ فيديو
في سابقة هي الأولى من نوعها منذ اندلاع الثورة السورية، أعلن "جيش الإسلام" قصف القصر الرئاسي بصلفنة في ريف اللاذقية، وسط حديث عن مقتل ضابط روسي، كما استهدفت مواقع لجيش النظام في المنطقة ذاتها.

وقامت وحدة المدفعية في جيش الإسلام، الخميس باستهداف كتيبة الصواريخ التابعة له مواقع لجيش النظام في ريف اللاذقية، وسقطت صواريخ من نوع "غراد" على القصر الرئاسي في "صلنفة" بريف اللاذقية، بحسب تأكيدات من مصادر ميدانية في "جيش الإسلام".

وأفاد المكتب الإعلامي لجيش الإسلام، أن استهداف الساحل يأتي نصرة للزبداني، وأوضح أن مصير الأهالي في مدينة الزبداني مرتبط بقوات النظام في الساحل، مؤكدا تحييد المدنيين واستهداف النقاط العسكرية داخل المدينة.

وقالت صفحة "صحافيون مستقلون" إن القصف أسفر عن مقتل ضابط روسي، بعد استهداف مواقع للنظام في ‏"صلنفة" بريف اللاذقية.
إلى ذلك نشر الموقع الرسمي لجيش الإسلام بيانا تبنى فيه عملية القصف على قوات النظام وحلفائه من المليشيات الإيرانية.

وتابع البيان، "نعلن في جيش الإسلام عن استمرار عمليات القصف على قوات جيش النظام المجرم وحلفائه من المليشيات الإيرانية في الساحل السوري ردا على الجريمة التي يرتكبها بحق أهلنا في الزبداني أمام صمت العالم".

وأضاف جيش الإسلام "إننا نؤكد لإيران وأذنابها بأن مصير حلفائهم وقاداتهم العسكريين في الشمال السوري مرتبط بشكل مباشر بمصير أهلنا في الزبداني (فالدم الدم والهدم الهدم)".

وأوضح جيش الإسلام أنه "قام منذ بداية حملاته الصاروخية التي أطلقها نصرة للزبداني بدك معاقل النظام وشركائه بأكثر من 3 آلاف صاروخ في مناطق مختلفة من أبرزها نبل والزهراء وكفريا والفوعا والساحل السوري".


                                                                                          
التعليقات (0)