سياسة عربية

ناشطون يطلقون هاشتاغ "اقصفوا المطارات" نصرة للزبداني

ناشطون يطلقون هاشتاغ "اقصفوا المطارات"
ناشطون يطلقون هاشتاغ "اقصفوا المطارات"
دشن ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاغا بعنوان: "اقصفوا المطارات نصرة ًلزبداني الصمود"، للضغط على الفصائل المسلحة، بعد القصف المستمر الذي تتعرض له مدينة الزبداني في ريف دمشق، من قوات النظام و "حزب الله".

وركز المغردون بالهاشتاغ على تحريض الفصائل لقصف مطارات النظام، بعد الدمار الكبير الذي تعرضت له الزبداني بسبب قصف طيران الأسد للمدينة بالبراميل المتفجرة.

وانتقد الناشطون عبر الهاشتاغ، بعض الفصائل المسلحة، بسبب "تخاذلها" عن نصرة مدينة الزبداني المحاصرة.

وبدأ ناشطون التغريد بالهاشتاغ، في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حسب اتفاق مسبق أعلنت عنه بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ورصدت "عربي21" عددا من التغريدات على هاشتاغ "اقصفوا المطارات نصرة ًلزبداني الصمود"، حيث غرد الإعلامي السوري "بسام جعارة" قائلا: "‏اقصفوا المطارات نصرة لزبداني الصمود وليذهب مرتزقة حسن زميرة الى الجحيم"، وأضاف جعارة في تغريدة أخرى: "‏اقصفوا المطارات نصرة لزبداني الصمود لأن المجرم ألقى 1000برميل و900 صاروخ لأن المطارات لا تقصف".

وأكد الإعلامي العراقي "حذيفه العثماني" على وجوب قصف مطاري بغداد ودمشق لنصرة الفلوجة والزبداني، وغرد على حسابه: "‏نحن اليوم نخوض معركة اثبات وجود أوقتل وإعتقال، يجب قصف مطار بغداد ومطار دمشق تخفيفا عن، الفلوجة والزبداني، اقصفوا المطارات نصرة لزبداني الصمود".

وتحدث الناشط اللبناني "محمد عباس"، عن ما وصفه ب "هزائم حزب الله" قائلا: " ‏صدق  حسن زميرة وهو كذوب ولّى زمن الهزائم.. فهذا زمن الانتصارات، نعم انتصارات المجاهدون الأبطال، اقصفوا المطارات نصرة لزبداني الصمود".

إلى ذلك نقل عدد من الناشطين عبر حساباتهم على موقع "تويتر"، خبر مقتل 19 عنصرا من مقاتلي "حزب الله" في منطقة سهل الزبداني، بالتزامن مع فترة انطلاق الهاشتاغ.

التعليقات (0)

خبر عاجل