رياضة عربية

رسميا: الزمالك المصري يتوج بالدوري المحلي لكرة القدم

ضمن فريق الزمالك بطولة الدوري بـ 83 نقطة - ا ف ب
ضمن فريق الزمالك بطولة الدوري بـ 83 نقطة - ا ف ب
توج فريق الزمالك المصري بطلا للدوري العام المحلي لكرة القدم، لأول مرة منذ 11 عاما، بعد تعادل غريمه التقليدي الأهلي مع ضيفه، فريق سموحة بهدف لكل منهما، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ31 للدوري، والتي أقيمت الثلاثاء على ملعب بتروسبورت (شرق العاصمة).

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة 78 في المركز الثاني، في حين ضمن الزمالك اللقب بفارق خمس نقاط عن الأهلي، ولم يتبق للأخير سوى لقاء وحيد، في حين تقدم سموحة للنقطة 51 بالترتيب العاشر.

الشوط الأول جاء سلبيا بعد أن فشل كل فريق، في فرض سيطرته على الملعب في ظل أفضلية نسبية للأهلي الذي حاول الوصول للشباك، ولكن رأسية "عماد متعب" مهاجم الفريق، ارتدت من القائم، وكرة "وليد سليمان" تصدى لها "المهدي سليمان" حارس سموحة.

وفي الشوط الثاني تغير الموقف حيث تقدم سموحة بهدف في الدقيقة 50 بنيران صديقة بعد أن حاول "محمد هاني" ظهير أيمن الأحمر إخراج الكرة العرضية ولكنه أودعها الشباك.

وبعد الهدف دفع "فتحي مبروك" المدير الفني للأهلي بكل قوته الضاربة وأشرك "عمرو جمال"، و"رمضان صبحي"، و"مؤمن زكريا" لزيادة الفاعلية الهجومية.

وفي الدقيقة 82 أدرك الأهلي التعادل من ركلة جزاء سجلها "عبد الله السعيد".

وتعرض "ياسر إبراهيم" مدافع سموحة للطرد في الدقيقة 92 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وبهذه النتيجة ضمن فريق الزمالك بطولة الدوري بـ83 نقطة، حتى ولو خسر في اللقاءين المؤجلين أمام طلائع الجيش ودجلة.
التعليقات (1)
مؤمن الاهلاوي
الأربعاء، 29-07-2015 08:27 ص
ههههه والله الزمالك كان صعبان عليا اوي 11 سنة من غير دوري خليهم ياعم ياخدوه مره بدل ما الزملكاوية يبطلوا تشجيع تاني للكوره ونحن الاهلاوية نبقى بنافس مع نفسنا وبقول للزملكاوية دي موجه بتيجي كل10 سنين او 11 سنة يعني ان شاء الله كده ابقو خده الدوري مرة تانية في عام 2025 كده ههههههه الاهلي رقم واحد افريقيا والجميع يعرف ذلك مؤمن الاهلاااااوي

خبر عاجل