سياسة عربية

وزير لبناني: القمر العربي سينتصر على الهلال الإيراني

المشنوق في حفل إفطار أقامته جمعية اتحاد العائلات البيروتية - المستقبل
المشنوق في حفل إفطار أقامته جمعية اتحاد العائلات البيروتية - المستقبل
قال وزير الداخلية والبلديات اللبناني، نهاد المشنوق، إن القمر العربي في بيروت ودمشق وبغداد وصنعاء سينتصر على الهلال الإيراني مهما طال الزمن، على حد تعبيره.

وبحسب ما نقلته صحيفة "المستقبل" اللبنانية، أكد المشنوق أن هناك الكثير مما يجب فعله "بالعقل والحكمة والوعي، وسط الحرائق المحيطة بنا من كل صوب وحدب بفضل المشروع الإيراني". 

جاء ذلك خلال تمثيله رئيس تيار المستقبل ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سعد الحريري في حفل الإفطار، الذي أقامته جمعية اتحاد العائلات البيروتية في مجمع البيال، بحضور حشد سياسي وديني واجتماعي واقتصادي وأبناء من العائلات البيروتية.

وأكّد المشنوق في كلمته "أن هناك خللا مذهبيا يكبر في المنطقة من سوريا إلى العراق إلى اليمن، ويزداد اشتعالا بسبب تدخل مليشيات مذهبية فاعلة ضمن المشروع الإيراني، وهذا ما بدأت تداعياته تظهر في لبنان".

وأشار إلى أن قائد الحرس الثوري الإيراني "تبرّع قبل أسابيع بالاعتراف بهذا المشروع، كما أن قادة إيرانيون آخرون سبقوه أو لحقوه قاموا بالاعتراف ذاته".

وفي سياق متصل، شدّد المشنوق على تعهده بأن "لا تمر حادثة سجن رومية بغير العقاب الذي يستحقه مرتكبوها".

وتقدّم باعتذاره باسمه "وباسم قوى الأمن الداخلي من أهالي الموقوفين الإسلاميين"، مضيفا: "أراهن على صبرهم وحكمتهم التي عبّروا عنها بأعلى درجات الوضوح والصدق، ولم ينجرّوا خلف المزايدين أو المحرضين".
التعليقات (0)

خبر عاجل