سياسة عربية

تغريدة للملك سلمان تحظى بـ90 ألف رتويت في 7 ساعات

يعد حساب الملك سلمان من أكثر الحسابات العالمية تفاعلا في "تويتر" - أرشيفية
يعد حساب الملك سلمان من أكثر الحسابات العالمية تفاعلا في "تويتر" - أرشيفية
حققت تغريدة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز رقما قياسيا، حيث حازت على قرابة الـ90 ألف "ريتويت"، و 22 ألف "تفضيل"، في أقل من سبع ساعات.

ووجه الملك سلمان عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، الذي يتابعه ثلاثة ملايين مغرد، رسالة إلى الشعب السعودي، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان، حيث غرّد قائلا: "بارك الله لنا ولكم في رمضان، وجعلنا من صوّامه وقوّامه. دعواتي أن يكون شهرا مباركا على الشعب السعودي الكريم، والأمتين العربية والإسلامية".

ورغم أن حساب الملك سلمان يقل بملايين المتابعين عن حسابات شهيرة أخرى في المملكة، إلا أن التفاعل مع حسابه تجاوز جميع الحسابات الأخرى في العالم العربي، وينافس كبرى الحسابات العالمية.

التعليقات (4)
ابوعمار
الأحد، 28-06-2015 02:19 م
ليس غريب علي رجل مثل خادم الحرمين الامام الملك واللذي انتهج نهج والده وإخوته من قبله فعلوه سلمان الحزم والعزم كان وسيكون وسيضل وفيآ لدينه وبلاده وشعبه فإلي الآمام ابافهد حفظك الله ورعاك وعلي درب الصلاح والتقي سدد خطاك فنحن جنودك أينما سرت بِنَا او أمرتنا فلن بآذن الله نعصاك
عبد الفتاح
الجمعة، 19-06-2015 09:23 ص
حفظك الله يا زعيم الأمة الإسلامية ( ياسلمان ابن عبد العزيز )
مسعود عبدالحميد
الجمعة، 19-06-2015 02:39 ص
سوْال بسيط هل العاهل السعودي قادر على كتابة التعليق ؟؟؟ شخصيا لا اظن
عبدالله عقيل الزهراني
الجمعة، 19-06-2015 01:24 ص
بارك الله لنا فيك واطال عمرك يامل الشعب السعودي والامه ألعربيه والاسلاميه رفعة رؤوسنا بين العالم كله وكلنا فخر وعزه للانتماء لهذا البلد الحبيب حماك الله وحمى بلدنا من كل مكروه تحياتي لك بأعز الناس على قلوب الشعب

خبر عاجل