سياسة عربية

يوسف الحسيني يتهم السعودية وقطر بالعمالة للخارج (فيديو)

الحسين: لماذا تصر بعض العقول العربية على "العمالة" للخارج دائما؟ ـ أرشيفية
الحسين: لماذا تصر بعض العقول العربية على "العمالة" للخارج دائما؟ ـ أرشيفية
هاجم المذيع المصري، يوسف الحسيني، السعودية ملمحا إلى مساحتها وحجمها السياسي، وقطر متهما إياهما بالعمالة للخارج، والتنسيق مع أعداء الأمة العربية للإنتقام من أنظمة يختلفون معها.

وقال يوسف الحسيني، المذيع المقرب من نظام الجنرال الانقلابي عبد الفتاح السيسي، "ستجدون أن بعض الدولة العربية الكبيرة حجما ومساحة، كبيرة حجما سياسيا، وكبيرة مساحة، للأسف قامت بدورها بعقد اتفاقيات مع الغرب للأسف عن طريق الكيان الصهيوني، بدعوى نحن نحارب داعش، نحن سنقف ضد حافظ الأسد".

وشدد الحسيني متسائلا: "لماذا تصر بعض العقول العربية على "العمالة" للخارج دائما؟ لماذا هذا الإصرار؟ هل يصح أو يعقل أن تذهب لتتفق مع الصهاينة على بلد عربي؟ مهما كان خلافك مع نظامها".

ومضى يقول: "هذا غريب جدا، بل هو العمالة بعينها والخيانة للقضية العربية بعينها، فبعض البلاد العربية بخلاف قطر التي تراهن على العمالة للغرب بالواضح، هناك دول تلتف وتذهب لتل أبيب وتلتقي الصهاينة سرا، وفي الأخير يقول إنما هي لقاءات مع سفراء وجنرالات سابقين".

وأضاف الحسيني "لقد أصرت بعض الدول العربية على الدخول في اتفاقيات مع الغرب، في سبيل تمكينها، وستجدون أن قطر دخلت في اتفاقيات مع الغرب، طبعا عبر سفيرها في المنطقة، الكيان الصهيوني، المحتل للأراضي العربية".

وأوضح "حتى تتحول قطر من وجهة نظر نظامها الحالي إلى دولة كبرى تستطيع أن تحكم العرب، وتوسع حتى من رقعتها الجغرافية، على حساب مناطق في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وهذا كلام منشور في الدراسات والأبحاث".
                                                             
                           
التعليقات (2)
فيصل
الخميس، 11-06-2015 11:32 م
ههههه ياغبي انتوا اسقطوا مرسي ?نه تعاطف مع غزه ضد اليهود بطلوا استهبال اللعبه بانت
جيمي
الخميس، 11-06-2015 07:28 م
هرتلة وكلام أهبل ..الخازوق اللي لابسه العرص و أذرعه الأعلامية من نقص الرز السعودي .. شعب قطر هو أسعد الشعوب العربية ... يعني حكام محترمة ..عمالة أيه ياعرص العمالة هم من يجعلون شعوبهم تأكل من القمامة وتحلل أكل الحمير