سياسة عربية

الحسيني: السعودية ستدفع فاتورة باهظة في اليمن (فيديو)

الإعلامي المصري يوسف الحسيني - أرشيفية
الإعلامي المصري يوسف الحسيني - أرشيفية
حمل الإعلامي المصري يوسف الحسيني السعودية المسؤولية عما يحدث لليمنيين من قتل وأمراض ومعاناة، معتبرا أن على السعودية دفع "الفاتورة الإنسانية" الباهظة التي لا تدفع مالا، أي بمعنى لا دية فيها، حسب قوله.

وتوجه الحسيني في برنامجه التلفزيوني "السادة المحترمون" الذي يعرض على قناة "او تي في" بنصيحة لقوات التحالف التي تشن غاراتها على اليمن بقيادة السعودية قائلا: " إن أردتم تفاوضا سياسيا حقيقيا، إما تكون هذه المفاوضات في مسقط، وإما في جنيف".

وأما النصيحة الثانية أو الطلب الثاني التي ذكره الحسيني، متوجها به إلى السعودية خاصة، فهو "تسهيل إجراء وصول المساعدات الإنسانية لليمنيين من دواء وعلاج وطاقة".

وحذر الحسيني من عدم التحرك أو التأخر تجاه حل الملف اليمني، منوها إلى أنه في النهاية سيكون الموقف الشعبي العربي، إضافة إلى الموقف الدولي، يصب في صالح الشعب اليمني، وضد موقف التحالف بقيادة السعودية.





التعليقات (6)
جيمي
الخميس، 28-05-2015 11:13 م
ما يعجبني في سمو خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم أنه يسيبر بقافلته ويترك الكلاب تعوي ..شحات هو والأنقلابي بتاعة وع ذلك يتبجح ..خلاص يا حبيبي كان فيه وخلص مش هاتشوفوا ولا هللة بعد كده وابقي روح كل مع السيسي أنت أبو حمالات
ابو عثمان
الخميس، 28-05-2015 01:07 م
الحسيني اصبح حوثيا ومن قبل سيساويا انقلابي قاتلاا
saad
الخميس، 28-05-2015 12:00 م
يا واد يا حسيني اول شيء اغلق ازرار القميص وخلك رجال ولا تكون خول وثانيا لكل حرب يوجد ضحايا والسعودية دفعت لليمن منذ عشرات السنين مئات المليارات ولن يعجزها ان تدفع لليمن بعد التخلص من شرذمة الحوثي وطالح
karimbabo
الخميس، 28-05-2015 11:48 ص
انت ياقواد السيسي الامركي ليه متحكيش عن بلدك او ايه يعمل السيسي بي الشعي المصري انت ش دخلك في السعدية ا اليمن من لي حشرك يا حمار انتى مهنة باب كبيرة عليك انت لو ع تحكي احكي عن بلدك ا ش كيف عيشين لو انت رجال او متحبش الظلم اهو السيسي ظالم احكي عنو اه ين ترح من الله يا قاد انت تنبح مثل الكلب
أبوعبدالله
الخميس، 28-05-2015 10:27 ص
هذا من الصحفيين المصريين المرتزقة ! انخفضت فاتورة الرز السعودي المدفوعة له في عهد الملك سلمان عماكان فنبح مع كلاب أخرين قال الله تعالى عن المنافقين ( ومنهم من يلمزك في الصدقات فإن أعطوا منها رضوا وآن لم يعطوا منها إذا هم يصخطون )