سياسة عربية

إعلامي شيعي لنجل نصر الله: نحن مقاومون قبل ولادتكم (فيديو)

الفتاة آمال شمص احتجزها عناصر حزب الله بزنزانة داخل الضاحية الجنوبية - يوتيوب
الفتاة آمال شمص احتجزها عناصر حزب الله بزنزانة داخل الضاحية الجنوبية - يوتيوب
هاجم الإعلامي اللبناني الشيعي حسين شمص، نجل الأمين العام لحزب الله جواد حسن نصر الله، بعد إخراجه مقطعا تمثيليا يسخر من شقيقتيه اللتين اختطفتا بأيدي عناصر أمن تابعين للحزب في الضاحية الجنوبية قبل أيام.

وظهر شخص من عائلة شمص الشيعية يسخر من الفتاتين اللتين اختطفهما حزب الله وهو يمثل بمقطع قصير مصور الواقعة وبطريقة ساخرة. وأطلق على المقطع اسم "الزنزانة"، في إشارة إلى كشف إحدى الفتاتين عن وجود زنازين للحزب داخل مجمع في الضاحية الجنوبية معقل حزب الله في بيروت.

وقال شمص في حسابه على "فيسبوك" لنجل نصر الله: "يا هذا. قبل أن تقوم بفعلتك وفيلمك، هل فكرت للحظات أن لديك إخوة وعرضا؟ هل فكرت أنه ربما يأتي يوم تتعرض له أنت أو عائلتك، بناتك أو أبناؤك لما تعرضنا له نحن".

وأضاف: "هل فكرت أنه ربما ما بث على القنوات التلفزيونية التي تعتبرونها معادية واتهمنا بالعمالة لظهورنا عليها هو الحقيقة بعينها، وأما ما بث ويبث على مواقعكم وما روجت له حملاتكم الممنهجة فهو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة؟".

وقال شمص: "هل اعتقدت أنه إذا كان اسم الحزب يتبع بعبارة (الله)، يعني أن الحزب أصبح هو الله الواحد الأحد المالك ورب البشر، وأن من معنا معنا ومن ليس معنا فهو كافر وخائن وعميل؟".

وسخر شمص من نجل نصر الله بالقول: "نحن مقاومون قبل ولادة حزبكم، وعشيرة آل شمص دمنا واحد مهما حاول قيل وقال، ونحن لا نعرف باب سفارة، لا إيرانية ولا أمريكية، وكرامتنا لا تشترى ولا تباع بمال أو وظيفة".

وكانت شقيقتا الإعلامي شمص اختطفتا من قبل عناصر أمنية تابعة لحزب الله قبل أيام خلال تصويرهما مبنى يحترق في الضاحية الجنوبية ببيروت.

وقالت إحدى الفتاتين وتدعى آمال، إن عناصر حزب الله احتجزوها وشقيقتها داخل زنازين في مجمع المجتبى التابع للحزب في الضاحية الجنوبية. 

المقطع الذي يسخر من رواية الفتاتين شمص



 مقطع للفتاة شمص تتهم فيه أمن حزب الله باحتجازها في الزنزانة


التعليقات (0)

خبر عاجل