سياسة عربية

سقوط صاروخ قرب عسقلان ولا إصابات

صفارات الإنذار دوت في "شاعر هنيغيف" وساحل عسقلان، ـ  "0404" العبري
صفارات الإنذار دوت في "شاعر هنيغيف" وساحل عسقلان، ـ "0404" العبري
أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، عن سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة قرب ساحل عسقلان جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وأفاد موقع "والا" العبري، أن أجهزة الإنذار دوت في مستوطنات في "شاعر هنيغيف" وساحل عسقلان، مساء السبت، بعد رصد إطلاق صاروخ من قطاع غزة، وسجلت أن الصاروخ لم يتسبب في وقوع إصابات أو أضرار، فيما لم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ.

وادعى "والا" أن الصاروخ أطلق من نطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، منوها لتهديد الجماعات السلفية في قطاع غزة بالاستمرار في إطلاق الصواريخ على الكيان الصهيوني.

وأعادت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، نشر بطاريات "القبة الحديدية" في العديد من المناطق المحتلة القريبة من حدود قطاع غزة مساء الجمعة، حيث قام الجيش "الإسرائيلي" بنشر العديد من البطاريات في منطقة أسدود ومستوطنات "نتيفوت" جنوب الأراضي المحتلة، وذلك عقب قيام مجموعات "السلفية الجهادية" بإطلاق صاروخين، الأربعاء الماضي، من غزة على النقب، دون وقوع إصابات أو أضرار.

وتصاعدت في الفترة الأخيرة عمليات إطلاق صواريخ من غزة على الأرضي المحتلة، حيث نشرت تنظيمات مقربة من تنظيم الدولة بيانا تعلن مسؤوليتها عن الصواريخ ردا على "انتهاكات الأجهزة الأمنية بغزة ضدها".

ورد جيش الاحتلال على الصواريخ التي أطلقت الأسبوع الماضي بعدة غارات جوية على مختلف محافظات قطاع غزة، حيث أكد وزير الجيش "الإسرائيلي" موشيه يعالون أن حركة حماس تتحمل مسؤولية كل ما يجري في غزة.

التعليقات (0)