ملفات وتقارير

أحمد موسى: الإخوان اشتروا الإعلام الألماني (فيديو)

سبق لموسى أن اتهم أوباما بأنه المرشد الجديد لجماعة الإخوان المسلمين - أرشيفية
سبق لموسى أن اتهم أوباما بأنه المرشد الجديد لجماعة الإخوان المسلمين - أرشيفية
بعد أن "أصبح الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مرشدا عاما لجماعة الإخوان المسلمين"، فقد استطاع الإخوان السيطرة على الإعلام الغربي وجعله منحازا لهم.. هكذا هو الأمر، وبهذه البساطة، لدى المذيع المصري أحمد موسى.

موسى، المذيع المثير للجدل، والمقرب من الأجهزة الأمنية بحسب مراقبين، يدعي في مداخلة له من ألمانيا للقناة التي يعمل فيها، صدى البلد، أن الإعلام الألماني منحاز لجماعة الإخوان، لأن التنظيم الدولي "بيدفعله فلوس".

الإعلام الألماني بحسب موسى، إعلام مصالح، فهو "ميعرفش هنا ولا هنا.. بس مصلحته"، لذلك فهو يدافع عن جماعة الإخوان المسلمين.

رد فعل موسى، الذي صدر بحقه حكم نهائي بالسجن في قضية "سب وقذف"، والذي سخر منه العديد من رواد مواقع التواصل، جاء بعد هجوم الإعلام المصري على رئيس الانقلاب المصري عبدالفتاح السيسي، واعتباره شخصا غير مرغوب فيه في ألمانيا، بسبب أفعاله ضد المعارضين المصريين.

وكانت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية نشرت تقريرا على هامش زيارة زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي لألمانيا، أوردت فيه أن هذا الحاكم العسكري أراد لهذه الزيارة أن تكون مليئة بالمجاملات والصور اللطيفة، لكن الوقائع كانت مخالفة لذلك، واعتبرت المظاهرات في برلين انعكاسا لحالة الغليان في مصر، بين سعي النظام الحاكم لتلميع صورته من جهة، والغضب والاحتقان الشعبي من جهة أخرى.


التعليقات (3)
جيمي
الخميس، 04-06-2015 05:58 م
الأعلام في الدول المحترمة أعلام حر ..من يشترون و يباعون هم الشواذ أمثالك يا حثالة
ناصر
الخميس، 04-06-2015 05:19 م
والله يا عربي 21 يجب أن تترفعي عن ذكر مثل هؤلاء النكرات والله ما كنا نعرفهم إلا سفهاء لا بد من تطنيشهم لأنهم ينعقون مثل الغربان ويعوون مثل الكلاب بالله عليكم لا تأتوا على ذكرهم من قريب ولا من بعيد لأنههم نجس
منصور
الخميس، 04-06-2015 03:50 م
هو الإعلام الألماني مصري عشان يباع ويشترى