سياسة عربية

تعرف على الفتاة التي رفعت "رابعة" بمؤتمر السيسي ببرلين (فيديو)

العادلي تدرس الطب في مدينة هايدلبيرج - يوتيوب
العادلي تدرس الطب في مدينة هايدلبيرج - يوتيوب
رددت الصحفية الشابة فجر العدلي الأربعاء، هتافات مناهضة لزعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر صحفي عقده مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في العاصمة برلين، واصفة إياه بـ "القاتل"، ورافعة إشارة ميدان رابعة، بعد عدم السماح لها بتوجيه سؤال للسيسي أثناء المؤتمر الصحفي.

فجر العادلي، الشابة التي تدرس الطب في هايدلبيرج، قالت لـ "عربي21"، إنها استطاعت الحصول على وثيقة الدخول بمساعدة صحفية شهدت معها تدريبا في إحدى محطات الراديو في وقت سابق، إذ وافقت على تمثيل العادلي لها بعد قليل من التردد.

وحول سؤالها، قالت إنها لم تستطع أن تسأل السيسي، لأن هناك نظاما بعدد معين من الأسئلة، ما دفعها لاختراقه واتهام السيسي بأنه قاتل وسفاح وفاشي، رافعة شعار رابعة، وهاتفة "يسقط يسقط حكم العسكر"، ما دفع عددا من الصحفيين للتفاعل معها، قبل حدوث مشادات بين مؤيدي ومعارضي السيسي.

التعليقات (4)
جيمي
الجمعة، 05-06-2015 04:05 م
فجر العدلي ..تذكروا الدكتورة فجر العدلي لأنها ستصبح يوم من الأيام وزيرة الشباب في حكومة مصرية وطنية في بلد ينعم بالأمن الأمان والحرية .... قريبا ان شاء الله
العماد
الجمعة، 05-06-2015 01:42 ص
دولة العسكر والداخلية لن تصمد أمام أرادة هذا الشعب الذي تقف معه أرادة الله الواحد القهار . ستهزمون وتحشرون إلى الله العدل..
جيمي
الخميس، 04-06-2015 03:22 م
بنت بمائة رجل من المنبطحين تحت البيادة ..الي مؤيدي الأنقلاب هل عرفتم قدركم ..فجر تدرس الطب في المانيا عارفين يعني أيه طب وفي ألمانيا .طبعا لأ انتم أخركم 50% ..فجر وأمثالها من الشرفاء المتفوقين هم امل مصر
ام عبد الرحمن
الخميس، 04-06-2015 10:20 ص
حفظك الله وجزاك الله خيرا كلمة حق عند سلطان جائر