سياسة عربية

مصطفى بكري: السيسي منزعج من لغة الإعلام هذه الأيام (فيديو)

قال بكري إن اللغة المستخدمة هذه الأيام هدفها إسقاط الدولة - أرشيفية
قال بكري إن اللغة المستخدمة هذه الأيام هدفها إسقاط الدولة - أرشيفية
قال الإعلامي المصري، مصطفى بكري، إن عبد الفتاح السيسي منزعج من اللغة التي يستخدمها البعض هذه الأيام في إشارة منه للإعلام المصري.

وقال بكري في برنامجه حقائق وأسرار على قناة صدى البلد المؤيدة للانقلاب، إن اللغة المستخدمة هذه الأيام هدفها إسقاط الدولة، مدعيا أن النقد لا يزعج "الرئيس"، بل إنه يحبذه، وأنه "لا يسكت عن أي خطأ".

وأكد بكري أن السيسي قال له بعيد زيارة لمصنع المركبات: "مفيش حد بقدر يخدع المصريين مرة تانية".

وأضاف بكري: "معنى كلام الرئيس أن كل الكلام والتطاول والشائعات والأخبار التي كانت تلقى صدى لدى الناس، لم تعد كذلك لأن الشعب المصري تعلم".

وقال إن أصحاب تلك اللغة الإعلامية، "كاذبون، أفاكون، يلعبون لصالح الخارج على حساب الداخل"، معتبرا أن هدفهم هو إسقاط الدولة وإعادة الخطاب الذي قال إنه اندثر وانتهى.

وألمح إلى الكتاب المعارضين للسيسي، وقال إنهم أصحاب أقلام مسمومة، وأشار إلى أن جريدة الأهرام وصفت النيابة العامة بكلمة "نيابة الانقلاب"، ثم صرخ قائلا: "يا جماعة جوانا الخونة، واللي ببيعوا البلد، واللي بيتآمروا على الوطن".

يذكر أن السيسي قال في أحد خطاباته السابقة إنه لا يوجد شيء اسمه إسقاط النظام بعد الآن، بل هناك إسقاط للدولة، في إشارة منه إلى معارضي الانقلاب العسكري، والمطالبين برحيل نظام السيسي.


التعليقات (1)
جيمي
السبت، 16-05-2015 12:33 ص
أسود القلب منافق يعشق لعق أحذية العسكر ألم يقل لك أحد اقربائك أن الشعب المصري الذي تتحدث بأسمه قد أكتشف أنك أفاق مخادع كاذب في كل ماتقول