سياسة عربية

صحيفة لبنانية مقربة من نظام الأسد تهاجم "شيعة تيار المستقبل"

صحيفة الديار: شيعة تيار المستقبل خرجوا عن كل اللياقات والأعراف بمهاجمة نصر الله (أرشيفية) ـ أ ف ب
صحيفة الديار: شيعة تيار المستقبل خرجوا عن كل اللياقات والأعراف بمهاجمة نصر الله (أرشيفية) ـ أ ف ب
هاجمت صحيفة "الديار" اللبنانية، الاثنين، شيعة تيار المستقبل الذين يهاجمون الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في محاولة للإيحاء بأن الهجوم على حزب الله يأتي من قلب بيئته الحاضنة، الطائفية والمذهبية وحتى الاجتماعية، واتهمت التيار بالخروج المطلق عن كل اللياقات والأعراف المتعارَف عليها في السياسة.

واتهمت الصحيفة المعروفة بقربها من النظام السوري تيار المستقبل، بأن لديه غرفة عمليات تضع نصب عينيها هدف تشويه صورة حسن نصرالله، بكلّ ما أوتيت من قوة.

وقالت الصحيفة إن التيار يستخدم أسلوب النقد اللاذع البعيد كلّ البُعد عن اللياقات، وهو الأمر الذي يُضاف للهجوم غير المسبوق الذي يتولاه "تلفزيون المستقبل" ضدّ نصر الله بشكلٍ يومي، والذي تخطّى بدوره كلّ الحدود، على حد تعبير الصحيفة.

ونوهت الصحيفة إلى أن هذه المعطيات تضع من جديد الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله" على حافة الهاوية.

وأضافت الصحيفة أنّ نهاية الحوار أصبحت قريبة، وأنه بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة، فالحوار الذي يقع على وقع الشتائم والإهانات لا يمكن الرهان عليه، إلا إذا كان المطلوب أن يستمرّ في الشكل فقط تفاديا للسيناريوهات الأسوأ، علما بأنّ الجميع باتوا يدركون أنّه أصبح مجرّد تمثيلية لا تقدّم ولا تؤخر، على حد وصف "الديار".
التعليقات (1)
البستاني
الثلاثاء، 12-05-2015 05:18 م
يالا وعلى المتضرر اللجوء إلى فخامة سماحة القضاء . وهيك يتفادى رسائل التفخيخ . إحذر الوجه الإخر ل الزميرة السيارات الملغومة ولذلك خلق ولذلك تزعم باسم الله أفخخكم واطلع في جنائزكم .إييييه كل ح يموت .متى يدلي الزميرة الملتحي الملهم بشهادته امام محكمة العدل الدولية .القاضي يسأل وحسن الزميرة ظل سيد العصر في الشرق يجيب .التقية قد تكون مطلوبة.

خبر عاجل