سياسة دولية

خارجية إيران: الموساد ينقل عناصر من تنظيم الدولة إلى اليمن

حسين أمير عبد اللهيان - ارشيفية
حسين أمير عبد اللهيان - ارشيفية
قال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، حسين أمير عبد اللهيان، الأربعاء، إن الشواهد الاستخباراتية تظهر قيام بعض أجهزة المخابرات المرتبطة بالكيان الصهيوني بنقل عناصر من تظيم الدولة من سوريا والعراق إلى جنوب اليمن.

وتابع قائلا، بحسب ما أوردته وكالة أنباء فارس الإيرانية، نقلا عن  قناة "برس تي في" الإيرانية، إن جهاز مخابرات الكيان الصهيوني، الموساد، وأجهزة استخباراتية أخرى تعمل بجهد لتوجيه عناصر من تنظيم الدولة إلى اليمن.

وزاد عبد اللهيان أن مخابرات الكيان الصهيوني، نقلت مقاتلين من جماعة "بوكو حرام" النيجيرية وتنظيم "الشباب المسلمين" الصومالي، إلى اليمن، وأشار إلى أن تنظيم الدولة امتنع عن مواجهة الكيان الصهيوني في العدوان الأخير على غزة.
التعليقات (4)
عبدالله
الأربعاء، 15-04-2015 10:00 م
هذه رسائل من ايران للغرب عن الأهداف المشتركة.. والتذكير بأن الكثير مما تقوم به ايران، هو يخدم بعض غاياتهم بشكل ما.. ما لكم ولهذه الرسائل من الامبراطورية الفارسية وبين الكبار يا عرب يا بسطاء..
ابو عبدالله
الأربعاء، 15-04-2015 09:45 م
أحلى الكلام آخره: ""تنظيم الدولة امتنع عن مواجهة الكيان الصهيوني في العدوان الأخير على غزة""!!! وهل إيران واجهت الكيان الصهيوني في نفس العدوان الأخير. ينطبق عليه المثل: إذا لم تخش عاقبة الليالي *** ولم تستح فاصنع ما تشاءُ! وأيضا: قل ما تشاء!
مخ متكلفة
الأربعاء، 15-04-2015 06:46 م
يبدوا ان الحشيش مضروب واستبدل بالملوخية
ايران الفرس المجوس
الأربعاء، 15-04-2015 04:58 م
ايران عدوة الاسلام لماذا لم تطلق رصاصه الي اسرائيل من سنين