سياسة عربية

هاكر قناة العالم: وصلتُ لأسماء وأرقام مراسليها بالخليج

حساب قناة العالم على "تويتر" نشر نبأ وفاة زعيم جماعة الحوثيين
حساب قناة العالم على "تويتر" نشر نبأ وفاة زعيم جماعة الحوثيين
قالت صحيفة الحياة السعودية، إن الهاكر الذي اخترق حساب قناة العالم الإيرانية، استطاع الوصول إلى أسماء وأرقام هواتف مراسلي قناة العالم في السعودية وبعض دول الخليج.

وبرر "هاكر الجهات الحكومية" خطوته، بأن قناة "العالم" تغرد بمعلومات "مغلوطة" عن المملكة و"عاصفة الحزم"، وتنشر صورا تشوّه ما تقوم به ضربات "التحالف"، ما دفع الهاكر إلى اختراق حسابي القناة في "تويتر" و"يوتيوب". ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل إن "الهاكر" قام بالاطلاع على الرسائل الخاصة، وجلب "معلومات تفضح مخططات القناة" على حد وصفه.

 وذكر أن "العالم" تقوم بدفع مبالغ مالية كبيرة لليمنيين، ليعدوا تقارير وصورا للمقتولين من الحوثيين، لوضعها باسم "المملكة تقتل".

وبحسب الصحيفة التي تصدر من لندن، فقد أشار الهاكر إلى ما تروجه قناة العالم، من أن تظيم الدولة يملك ثلاث طائرات، لافتا إلى أن الهدف من ذلك "دفع الغرب إلى إيجاد منطقة حظر الطيران". 

وأوضح أن هناك عملا على تداعيات وردود أفعال على حكم الإعدام بحق نمر النمر في المملكة. ولفت إلى أن "القناة تخوض حربا إعلامية وتزود المتعاطفين مع إيران في المناطق العربية بمعلومات عن كيفية صناعة القنابل والأسلحة اليدوية، إذ إنه يوجد لديهم خبراء يقومون بهذا العمل.. كذلك وجود توجّه بإنشاء تماثيل قتل باستخدام الصبغة الحمراء لنشرها في القناة الفضائية".

وكان "الهاكر" قد قام بنشر إعلان الاختراق على الصفحتين، ووضع صورة الملك سلمان على واجهة حساب القناة في "يوتيوب". وتلا ذلك وضع أسماء ومعلومات مراسلين متعاونين مع القناة، بعضهم من مختلف الدول العربية والغربية. ومن بينهم مراسلون من: السعودية، والسودان، وتركيا، والمغرب، وموريتانيا، وسوريا، والأردن، وباكستان، واليمن، والبحرين، والكويت، ومصر.
  
وأكد "هاكر الجهات الحكومية" أن جميع المعلومات التي قام بنشرها عبر حسابه في "تويتر"، التي تخصّ المراسلين وطبيعة أعمالهم مع قناة "العالم"الإيرانية، وأرقام هواتفهم، كلها "صحيحة"، مشددا على أنه يملك عليها "أدلة وبراهين"، لافتا إلى أنه قام بتسريبها من موقع القناة الرسمي، موضحا أن القائمين على القناة "لا يمكنهم إنكار ذلك".

وكان حساب قناة العالم على "تويتر" نشر نبأ وفاة زعيم جماعة الحوثيين، عبدالملك الحوثي، ثم شطبت التغريدة، ونفت القناة الخبر، متهمة وسائل إعلام سعودية بالكذب.
التعليقات (2)
بن عقيل غشوم
الأربعاء، 15-04-2015 11:52 ص
كفوووو وحنا ندوس عليهم ورااااك
سعودي رافع الرأس
الإثنين، 13-04-2015 02:31 م
نحن لها برآ بحرأ جوأ اكترونيا واعلاميا ومواجهه بيض الله وجهك ياوحش ارهبهم وافضح اسرارهم الخونه