رياضة دولية

أرسنال يذل ليفربول ويرتقي إلى الوصافة

يواصل أرسنال سلسلة انتصاراته - أ ف ب
يواصل أرسنال سلسلة انتصاراته - أ ف ب
واصل أرسنال مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزا مذلا على ضيفه ليفربول 4-1 السبت على "ستاد الإمارات" في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل أرسنال إلى اللقاء وهو يبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته الذي بدأ منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1-2 في السابع من شباط/ فبراير الماضي، ونجح فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر في تحقيق مبتغاه، وخرج بانتصاره السابع على التوالي، ما سمح له بالارتقاء إلى المركز الثاني مؤقتا على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يختتم المرحلة الاثنين في ضيافة كريستال بالاس، وبفارق 4 نقاط عن تشلسي المتصدر الذي يلعب لاحقا مع ضيفه ستوك سيتي، علما بأن الجارين اللندنيين يلتقيان على "استاد الإمارات" في 26 الشهر الحالي.

وهذه المرة الأولى التي يصل فيها فريق فينغر، الذي يتوجه على الأرجح لمواجهة ليفربول في نهائي مسابقة الكأس في حال نجح الأول في تخطي ريدينغ والثاني بلاكبيرن روفرز في نصف النهائي، إلى سبعة انتصارات متتالية منذ عام 2012، وهو حسم النتيجة في الشوط الأول الذي أنهاه متقدما بثلاثية نظيفة.

وهذه المرة الأولى التي ينهي فيها ليفربول الشوط الأول في إحدى مبارياته في الدوري الممتاز وقد تلقى ثلاثة أهداف منذ خسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد 2-3 في أيلول/ سبتمبر 1999.
التعليقات (0)