رياضة دولية

نيمار: هجوم برشلونة أفضل من ريال مدريد

نيمار: ثلاثي برشلونة يتفوق على الكتيبة الهجومية لريال مدريد - أ ف ب
نيمار: ثلاثي برشلونة يتفوق على الكتيبة الهجومية لريال مدريد - أ ف ب
قال نيمار لاعب برشلونة إن الخط الأمامي لفريقه الذي يضم أيضا ليونيل ميسي ولويس سواريز يتفوق على ثلاثي هجوم ريال مدريد، ليشعل الجدل الدائر حول الأفضل في العالم.

وبالنظر إلى مستواهم الرائع الحالي، فإن ثلاثي برشلونة القادم من أمريكا الجنوبية والمعروف اختصارا في إسبانيا "أم.أن.أس" في إشارة إلى ميسي ونيمار وسواريز، يتفوق على الكتيبة الهجومية الأوروبية لريال مدريد، والمؤلفة من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل، المعروفة اختصارا "بي.بي.سي".

وتألق ثلاثي ريال مدريد في نهاية 2014، حينما حقق الفريق رقما قياسيا في إسبانيا بالفوز في 22 مباراة متتالية، لكن مستواهم شهد تراجعا منذ بداية العام الجديد، ليخطف ميسي ونيمار وسواريز الأضواء.

وسيكون أمام هذا السداسي الذي تبلغ قيمتهم مجتمعة 450 مليون يورو (476.5 مليون دولار) فرصة لإثبات أحقيتهم بهذا الاهتمام العالمي الكبير في مباراة قمة الدوري الإسباني على ملعب برشلونة، في 22 آذار/ مارس المقبل.

وقال نيمار إن الفريق الكتالوني يملك أفضلية.

وأضاف قائد البرازيل خلال مناسبة ترويجية، الأربعاء: "سنسعى للنيل من دفاعات المنافسين، وكل يوم يمر يزيد من التفاهم بيننا".

وتابع: "نملك مجموعة رائعة بوجود ليونيل اللاعب الأفضل في العالم، وسواريز الهداف الكبير. اللعب إلى جوارهما شرف كبير بالنسبة لي".

وبينما اقترب برشلونة من أفضل مستوياته في الوقت المناسب، فإن ريال مدريد يعاني في الأسابيع الأخيرة، وكانت خسارته 4-3 على أرضه أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، المباراة الثالثة على التوالي دون أي انتصار.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الثمانية في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا، بفوزه 5-4 في مجموع المباراتين، لكن برشلونة هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإسباني، كما لا يزال يملك فرصة لتكرار ثلاثية تاريخية حققها في 2009 بالفوز بالدوري والكأس في إسبانيا ودوري الأبطال.

وقال نيمار: "أعتقد أننا نملك فريقا يجعلنا نفكر في تحقيق الثلاثية. فنحن في حالة رائعة، ونلعب بشكل أفضل طوال الوقت".

وتابع: "القمة ستكون مباراة نهائية، رغم أن الموسم لا يزال طويلا، وتنتظرنا مباريات كثيرة".

وأمام برشلونة فرصة لتوسيع الفارق في الصدارة مع ريال مدريد في الدوري إلى أربع نقاط، حينما يحل ضيفا على إيبار السبت المقبل، قبل مباراة ريال مدريد مع ضيفه ليفانتي الأحد المقبل.
التعليقات (0)

خبر عاجل