فنون منوعة

فيلم "ذا سبونج بوب" يتصدر إيرادات السينما بأمريكا

يعتمد الفيلم على تقنيات البعد الثالث ويمزج بين شخصيات عادية وكرتونية - أرشيفية
يعتمد الفيلم على تقنيات البعد الثالث ويمزج بين شخصيات عادية وكرتونية - أرشيفية
 تصدر الفيلم الجديد "ذا سبونج بوب موفي" صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وحصد 56 مليون دولار.

يعتمد الفيلم على تقنيات البعد الثالث ويمزج بين شخصيات عادية وأخرى كرتونية. والفيلم من بطولة أنطونيو بانديراس ومن إخراج بول تيبت.

وتراجع فيلم "أميريكان سنايبر" من المركز الأول الذي حافظ عليه ثلاثة أسابيع متتالية إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، وجمع 24.2 مليون دولار. والفيلم بطولة برادلي كوبر وسيينا ميلر وكايل غالنر ومن إخراج كلينت إيستوود.

وحل الفيلم الجديد "جوبيتار اسيندنغ" في المركز الثالث، بإيرادات قدرها 19 مليونا. ويقوم ببطولة الفيلم تشاننغ تاتوم وميلا كونيس ويخرجه آندي وتشاوسكي ولانا وتشاوسكي.

وجاء الفيلم الجديد "سيفنث صن" في المركز الرابع، محققا 7.1 مليون دولار. أخرج الفيلم سيرجي بودروف وشارك في بطولته بن بارنز وجوليان مور وجيف بريدجز.

وتراجع فيلم "بادنغتون" من المركز الثاني الى الخامس، مسجلا 5.4 مليون دولار. كتب الفيلم وأخرجه بول كينغ وشارك في بطولته هيو بونيفل وسالي هوكينز وجولي والترس.
التعليقات (1)
Hnludkdbnl
الإثنين، 18-05-2015 06:33 ص
Ihn. Knhikjggggligfrcl Beodhdnckckchcbhtufixk mhksjshhtkjtvruxkdkjgxhhejzhhghibcfjn. Huhjbg. N. Bjdieifhcjfjfnfncjcnjrifhfbcbnblknbbbbbbbnmkkzhzbxjxhxbdkhcfhrpshdhrldhdlshdgflshsgdlshsjksoxghskdfhfhfodphdvdodhdyshdiiiwwajdjjajxnnxhduuuujjjjjhdjdjk