رياضة دولية

المدرب إنريكي: ميسي لن يرحل عن برشلونة

إنريكي: برشلونة لا يرى المستقبل من دون ميسي - أرشيفية
إنريكي: برشلونة لا يرى المستقبل من دون ميسي - أرشيفية
قال المدير الفني لنادي برشلونة، لويس إنريكي، إن ليونيل ميسي لن يرحل عن الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا، بشأن وجود مفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني من قبل ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وجاء تصريحات إنريكي في مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، قبل مواجهة إلتش غدا الخميس، في إياب دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، .

ويبدو أن النجم الأرجنتيني قطع الطريق على التكهنات بعد فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد (3-1) الأحد، في الدوري، حين أعلن أنه لم يضع أي شروط على تواجده مع برشلونة، وقال: "لم أفرض شيئا من أجل بقائي لأن ليس لدي أصلا نية بالرحيل".

وأضاف إنريكي: "جميعنا يؤمن بأن ميسي سيظل في برشلونة لسنوات كثيرة، هذا ما نريده نحن أنصار ألبرسا، لا نخطط لمستقبل بدونه".

وقال: "الفريق متماسك ومتحد، ونحاول الهروب من الشائعات ونبحث عن مناخ هادئ. هذا ما نريده وهذا ما يوجد لدينا حقا".

وفي ما يتعلق بحظوظه في المنافسة على الدوري، قال: "المنافسة متكافئة، من الصعب الفوز في جميع المباريات، لكن من المهم استغلال تعثر المنافسين".

وعن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز، قال إنريكي: "إنه رائع، فأداؤه تصاعدي وفي تحسن مستمر، أثبت أن بإمكانه تقديم المزيد لفريقنا".

وعن مواجهة إلتش غدا الخميس بكأس ملك إسبانيا، قال إنريكي: "الفوز هو الهدف".

وكان نادي برشلونة حسم موقعة الذهاب لصالحه الأسبوع الماضي بالفوز بخمسة أهداف دون رد.

وبذلك، يكفي برشلونة التعادل أو الفوز بأي نتيجة غدا، أو الهزيمة بأقل من خمسة أهداف للتأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج إلتش إلى الفوز بأكثر من خمسة أهداف للتأهل.
التعليقات (0)

خبر عاجل