رياضة عربية

مدرب الكويت: هزيمتنا من عمان بـ"خليجي 22" مؤلمة

المدير الفني للمنتخب الكويتي فييرا - أرشيفية
المدير الفني للمنتخب الكويتي فييرا - أرشيفية
قال المدير الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم، البرتغالي جورفان فييرا، إن هزيمة فريقه من نظيره العماني بخماسية نظيفة في بطولة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين (خليجي 22) "مؤلمة".

وفي مؤتمر صحفي الخميس، نقله موقع اللجنة المنظمة للبطولة على شبكة الإنترنت، أضاف فييرا: "لا توجد كلمات تعبر عن الخسارة فهي خسارة مؤلمة وقاسية، ولم نظهر بمظهر مشرف للكرة الكويتية، ونعتذر للجمهور الكويتي وللجميع في دولة الكويت".

وتابع "عُمان تستحق الفوز ونقدم التهاني لها على هذا المستوى والثلاثة أهداف الأولى كان وقتها قصيراً جداً وفقدنا التركيز، وبعد الهدف الثالث والرابع انتهت المباراة كلياً".

ومضى فييرا قائلاً: "علينا أن نتحمل مسؤولية الخسارة فالإعداد كان قصيراً بالنسبة لنا، لكن نحن، اليوم، لم نلعب جيداً، ولا أحمل النتيجة للاعبين".

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب العماني، الفرنسي بول لوغوين، "فوزنا على الكويت هو خطوة للطريق القادم الصعب، لكن الآن علينا أن نكون هادئين ويجب أن نحافظ على عملنا وعلى هدوئنا، وأقدم الشكر الجزيل للاتحاد العماني على توفير ما طلبه الجهاز الفني، وقد كان هناك صعوبات في توفيرها في البداية".

وفي مؤتمر صحفي، عقب نهاية المباراة أمام الكويت، أضاف لوغوين: "كانت فعاليتنا جيدة أمام المرمى الكويتي، وليتذكر الجميع أننا لعبنا مباراة جميلة أمام العراق، واستمر أداؤنا بنفس المستوى العالي، لذلك أحرزنا أهدافاً كثيرة".

وعن مباراة قطر المقبلة في نصف النهائي، قال لوغوين: "أعرف أداء المنتخب القطري وأعرف أداء مدربه الجزائري جمال بلماضي جيداً، وقد لعبنا سوياً في باريس سان جرمان وستكون مباراة جيدة وصعبة".

وسيلعب المنتخب السعودي مع نظيره الإماراتي حامل اللقب، وقطر مع عمان في الدور نصف النهائي للبطولة يوم الأحد المقبل.

وتقام بطولة كأس الخليج في السعودية بين يومي 13 و26  تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.
التعليقات (0)