حول العالم

مبدعون فلسطينيون يطلقون نسخة عبرية من "بشرة خير"

الفيديو كليب للأغنية أظهر صوراً لجيش الاحتلال الاسرائيلي وهو يتلقى الضربات - (عربي21)
الفيديو كليب للأغنية أظهر صوراً لجيش الاحتلال الاسرائيلي وهو يتلقى الضربات - (عربي21)
أطلق مبدعون فلسطينيون أحدث نسخة من إبداعاتهم التي لا تنتهي، وهي أغنية "بشرة خير" الشهيرة ولكن باللغة العبرية، على أن كلمات الأغنية تمثل واحدة من أقوى الرسائل التي يتلقاها الإسرائيليون بلغتهم العبرية التي يفهمونها جيداً، حيث تقول الأغنية لهم بأن نهايتهم ستكون قريبة وأن النصر الأخير سيكون للمقاومة الفلسطينية، وإن طال الزمان.

وكانت أغنية "بشرة خير" للفنان الإماراتي حسين الجسمي قد شهدت رواجاً واسعاً في العالم العربي بفضل دعمها للانقلاب في مصر، ولكون النظام في مصر أمر وسائل الاعلام المصرية بما فيها عشرات القنوات التلفزيونية، الى الترويج لها، والاحتفاء بها.

ولاحقاً لــ"بشرة خير" الإماراتية بصوت الجسمي، أطلق فنانون فلسطينيون مبدعون أغنية على غرارها وباللحن ذاته تمجد المدن الفلسطينية والمقاومة ضد الاحتلال، كما أطلق أردنيون أغنية مماثلة لتمجيد المدن الأردنية، أما أحدث نسخة من الإبداع الفلسطيني فهي الأغنية العبرية الموجهة للإسرائيليين، والتي سجلت أكثر من 100 ألف مشاهدة في اليوم الأول لرفعها على موقع "يوتيوب".

والأغنية العبرية الجديدة من إنتاج شركة "مشاعل للإنتاج الفني"، فيما ليس معروفاً إن كانت بصوت الفنان الفلسطيني رائد الصالح الذي غنى "بشرة خير" الفلسطينية، أم أنها بصوت آخر.

استمع لأغنية "بشرة خير" العبرية:


 
استمع لأغنية "بشرة خير" الفلسطينية: 

التعليقات (1)
موتسارت
الخميس، 08-10-2015 07:28 م
بايخ كتير