سياسة عربية

تنظيم يمني يتوعد بـ"قطع رؤوس" الحوثيين

قتلى من جماعة الحوثي بعد استهدافهم بصنعاء - فيس بوك
قتلى من جماعة الحوثي بعد استهدافهم بصنعاء - فيس بوك
توعد تنظيم أطلق على نفسه أنصار الدولة الإسلامية في جزيرة العرب الحوثيين في اليمن بـ"الذبح وقطع الرؤوس والحرق" بعد اجتياحهم للعاصمة اليمنية صنعاء مطلع الشهر الجاري.

وقال التنظيم في بيان نشر على شبكة الإنترنت إن التحالف "الرافضي المجوسي في شراكة حقيقية مع المشروع الصليبي بالحرب على الإسلام المتمثل بأهل السنة والجماعة ".

وأضاف في رسالته للحوثيين "يا أيها الحوثيون الروافض يا أحفاد ابن سبأ، والذي أنفسنا بيده لقد جئناكم بالذبح، فولله لنقطفن منكم كل رأس ولنجتثن منكم الأساس فجهادنا لن يتوقف بعون الله حتى نُمكن لديننا".

ووصف التنظيم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بـ"مالكي اليمن وعبد الصليب" مشيرا إلى أنه "سلم صنعاء للحوثيين الروافض" على حد قوله.

ووجه التنظيم دعوته لـ"أهل السنة" في اليمن بالقول: "أما آن لكم أن تصحوا من غفلتكم وتزيلوا عنكم هذا الران والوهن الذي غطى قلوبكم، وتقفوا مع إخوانكم المجاهدين فهم السد المنيع لكم في وجه هذا التمدد الحوثي الرافضي".

وطالب في الوقت ذاته "أهل السنة" بالابتعاد عن المناطق التي يتواجد فيها "الحوثيون الروافض والجيش اليمني العميل وعدم السكن أو المرور فيها فهي أهدافٌ مشروعةٌ لنا" على حد وصفه.

وهدد التنظيم باستهداف كل من "واشنطن وأربيل ولندن والرياض وطهران وعمان" وكل المشاركين بما أسماه "التحالف الصليبي الرافض".
التعليقات (2)
شبيه الريحر
الثلاثاء، 16-12-2014 11:50 ص
معاكم ورب الكعبه
أحمد وأمى عائشة
السبت، 11-10-2014 03:09 م
لقد أثبتت الأيام كفر ما يسمونه الديمقراطية والجهاد فى سبيل الله هو الحل وفيه العزة فى الدنيا والآخرة