ملفات وتقارير

إطلاق أغنية "كلب النظام" ضد مرتضى منصور (فيديو)

إطلاق أغنية "كلب النظام" ضد مرتضى منصور - (وكالات محلية)
إطلاق أغنية "كلب النظام" ضد مرتضى منصور - (وكالات محلية)
أعلنت رابطة "الوايت نايتس" عن تأجيل وقفتها اليوم الأحد إلى وقت لم تحدده عبر بيان لها، كما ردت الرابطة على اتهامات مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك - بأغنية جديدة أطلقوها على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بعنوان "كلب النظام" في إشارة لمرتضى منصور، وقالوا إن تاريخه السياسي يؤكد أنه ينافق أي نظام سياسي يحكم مصر منذ عهد مبارك إلى السيسي.
 
وجاء ذلك عقب اتهام رئيس نادي الزمالك، رابطة أولتراس "وايت نايتس" بالوقوف وراء محاولة اغتياله، والتي تعرض لها فجر الأحد حيث تعرض لإطلاق نار أمام بوابة النادي من قبل ملثمين إلا أنه لم يصب بسوء فيما جرح 3 أشخاص كانوا برفقته. وحدد منصور أسماء عدد من قيادات الرابطة واتهمها بتدبير هذا الاعتداء.
 
وأصدرت رابطة "الوايت نايتس" بيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للرد على اتهامات رئيس النادي جاء فيه: "تراجعت لهجتك في الأيام الماضية وأرسلت المراسيل أنت وابنك حافيا وراء طوب الأرض لمصالحتنا اتقاء شرنا .. وحاولت استعطاف والد شهيدنا عمرو حسين من أجل الضغط علينا لوقف الحِراك".
 
وقالت الرابطة في بيان لها: "نحن ليس لنا مطالب ولا نسعى وراء الكثير من المهاترات .. فقط هي حقوقنا التي لن يوقفنا شيء لانتزاعها والحصول عليها .. -الإفراج عن إخوتنا المعتقلين، وإلغاء القضايا الملفقة لأبناء المجموعة -التوقف عن التملق للسلطة وعدم استغلال نادينا لأغراض سياسية فنحن نفخر بأننا أبناء نادي الشعب الحر ولن نقبل أبدا أن نخون دماء شهدائنا  -عودة تمارين الفريق الأول إلى ميت عقبة وفتح الأبواب لحضور الجماهير في مباريات الصالة داخل النادي -عدم التدخل في قضية عودة الجمهور إلى المدرج سواء بالحديث عنها في الإعلام أو بإرسال كشوف أسماء مدعوين لحضور مباريات الفريق وطرد المرتزقة و"القبيضة" من داخل جدران نادي الزمالك".
 
وأضاف البيان "هذه حقوق مشروعة نضعها أمام أنفسنا وأبناء المجموعة وجمهور الزمالك في جميع المحافظات وأمام التاريخ إن كنت فعلا تريد أن تُخلِّص نفسك من هذا المأزق الذي أوقعت نفسك فيه وتنقذ نادينا من وصمة عار كادت أن تلحق به بفضل أفعالك الصبيانية".
 
وتساءل البيان قائلا: "ثم كيف برئيس نادٍ أن يظهر في كل البرامج طوال الوقت مهللا يسب هذا ويلعن ذاك، أين كياسة رئيس النادي وهيبته؟؟ كيف برئيس نادٍ أن يخرج على القنوات يومياً متحدثا في الأمور الفنية الخاصة بالفريق مفشيا أسراره ومهاجما لاعبيه؟؟".
 
وجاء فيه أيضا "بعدما أعلنا عن حراكنا المرتقب في ميدان سفنكس لم تتوقف رسائل الترغيب والترهيب - وأحيانا الاستجداء - من جهات متعددة، لا يعنينا منها شيئا، ثم أعقبوها بمسرحية هزلية مضحكة صباح اليوم في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يدبرونه ويظنون أنه كان يخفى علينا، ولذلك نقول لكل المعنيين: بعدما اتخذتم من احتياطات وتجهيزات .. وبعدما أقمتم من تمثيليات ومسرحيات .. وبعد تعميمكم للخطة ونشركم للقوات .. وبعد ارتباككم الواضح الذي دفعكم لإجراء الاتصالات عقب الاتصالات".
وأردف "نبشركم أنكم ضيعتم أوقاتكم فلقد أوصلنا ما نريد في هذه المرحلة الأولى من معركة الحرية التي سنخوضها لآخر أنفاسنا، والقادم أمر".
 
وأعلنت الرابطة عن تأجيل وقفة اليوم "وعليه: نعلم الفرسان وأبناء المجموعة في كل مصر أننا قررنا تأجيل زحف اليوم، وسيكون بإذن الله زحفنا في موعد آخر، ونرجو أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد فقد يكون التجمع الجديد بعد يوم واحد، فكونوا على استعداد تام، كما نعلن أن جهودنا في سبيل تحرير أحمد بحر ومحمد زكي أسرانا في سجون الطغاة ستظل قائمة على قدم وساق".
 
ووجهت رسالة إلي وزارة الداخلية "بنعتذرلكم على أن تأمينكم لنادينا بكل تشيكلاتكم اللي مستعدة للاشتباك دي راحت على الفاضي، إحنا بس حبينا نثبت للجميع إن الموضوع مش عدم القدرة على التأمين، ولكنه عند مش أكتر.. يعني لو كنتم أمنتم مدرجات مصر بربع تشكيلاتكم اللي أمنتم بيها النادي النهاردة.. كانت كل جماهير مصر رجعت للمدرجات.. انتهى الدرس يا باشا".
 
واختتم البيان "وليعلم الجميع أننا لأخر قطرة من دمائنا سنظل ندافع عن حريتنا وحرية جمهورنا وكرامتنا ومبادئنا التي نؤمن بها، إيمان الحر بقدره وإيمان الشهيد بربه وإيمان الفارس بحقوقه".




النقاش (0)