سياسة عربية

حصري: نجاة حفتر من محاولة اغتيال بمدينة "المرج"

خليفة حفتر - أرشيفية
خليفة حفتر - أرشيفية
قال مراسل "عربي21" في طرابلس نقلا عن مصادر ليبية مطلعة، إن اللواء المنشق خليفة حفتر تعرض لمحاولة اغتيال في مدينة "المرج" شرق ليبيا، ولكنه نجا من المحاولة بـ"أعجوبة"، على حد تعبيرهم.

وأضافت المصادر التي طلبت من مراسل "عربي21" عدم الكشف عن هويتها، إن ستة من حراس حفتر الشخصيين قضوا في العملية، فيما نجا حفتر شخصيا.

ولم تستطع مصادرنا تحديد الجهة التي تقف وراء العملية.
التعليقات (4)
عمر الصديق الرعيض
الجمعة، 30-05-2014 12:12 ص
الا يكون هو من صفى الحرس ليظهربمظهر البطل الملهم والمرج عباره عن تاورغاء المنطقة الشرقية وسياْتى عليهم الدور
عمر المختار من ليبيا
الخميس، 29-05-2014 09:02 م
حفتر سيلقى مصيره كالقذافي ،ولا يجد من يدفنه في الفيافي ، الحقيقة الغائبة عن الرأي العام ، أن ليبيا لن تسمح للمقعد حفتر ولا لغير حفتر أن يعبث بالإنجاز الذي حققه الثوار ، وبالتالي فالمجازفة التي سيقوم بها هذا اللواء المزيف ، ستلقي به في عرض البحر ، لأن الشعب الليبي أصبح يفرق جيداً بين العدو والصديق .وإذا كان هذا الرجل يظن في استنساخ التجربة المصرية نجاحاً له في أرض ليبيا ، فهو واهم ، وستكون ليبيا مقبرة للغزاة الذين استوردهم ، كما حصل في عهد ولي نعمته القذافي .
الحاج على بوعلى
الخميس، 29-05-2014 08:55 م
عليك كذبة كبيرة ... والله اللى نسمعه يكذب مره اخرى على خالى خليفة بالقاسم حفتر ... نقطع لسانه من منبته ..عيب الكذب .. خالى قاعد مافيه ولا ختشه .. فكونا من الكذب .. واشقو بارواحكم واللى ماعنده شغل يدور شغل ويسيب الكذب .. والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين محمد رسول الله ..
عبدالسلام العرفي
الخميس، 29-05-2014 12:22 ص
ههههههههههههههههههههه عليك كذب انا من المرج والكلام كذب كله مافي راجل يقدر يقربه وهوا في المرج