سياسة عربية

عبد الحليم قنديل يشتم ممثل "مصر القوية" (فيديو)

عبد الحليم قنديل - (أرشيفية)
عبد الحليم قنديل - (أرشيفية)
نشبت مشادة كلامية بين عبدالحليم قنديل، رئيس تحرير جريدة "صوت الأمة"، وعلاء إبراهيم عضو المكتب السياسي لحزب "مصر القوية"، على الهواء، وانتهت بانسحاب الثاني. وذلك بحسب ما أظهر شريط الفيديو الذي نشره ناشطون على موقع "يوتيوب". 

وفي معرض الحديث عن دور "حزب مصر" القوية من الانتخابات الرئاسية، لجأ عبدالحليم قنديل، إلى استخدام لغة الشتم والسب ضد ممثل حزب "مصر القوية"، قائلا: "احترم نفسك ياكلب"، ليرد عليه عضو "مصر القوية" بقوله: "إنت قليل الأدب".

وهدد عضو مصر القوية بالانسحاب من برنامج "من الآخر" على فضائية "روتانا مصرية"،  الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين الخميس، قائلا: "أنا مش حقعد مع واحد مبيحترمش نفسه.. وأنا كان ممكن أرد عليه بنفس الأسلوب لكني بمثل حزب محترم".  

وهاجم عضو مصر القوية الإعلامي تامر أمين لأنه لم يتمكن من إدارة الحوار بشكل جيد، ولأنه ترك عبدالحليم قنديل يتفوه بالقاذورات، على حد وصفه.

وانفعل رئيس تحرير "صوت الأمة" قائلا: "ياللا ياقذورات.. يا مقلب زبالة إنت وحزبك"، ما أسفر عن انسحاب عضو حزب مصر القوية من البرنامج". 

وكان محور حديث قنديل كله يدور حول وضع حزب "مصر القوية" في خانة الإخوان واتهامه بالتماهي معهم في موقف الحزب ورئيسه عبد المنعم أبو الفتوح من الانتخابات الرئاسية الحالية.
 
وعلق على ذلك ناشطون ينتقدون ما بدر من قنديل وتصرف مذيع البرنامج في هذا الموقف.

وقال ناشط: "والله ياقنديل.. إنت الزبالة.. قذر زي شكلك".?

وقال آخر: "قنديل ده راجل قليل الأدب ومش محترم والمذيع كمان مش محترم عشان لو كان محترم كان جاب حق ضيف البرنامج على الأقل كان أنهى الحلقة وقام بتوبيخ قنديل بس سكت عشان الضيف ورائيه مش على هواه?".

وقال ثالث: "كل بئر ينضح بما فيه".

وقال رابع: "مذيع منحط و لا يمكنه إدار الحلقه وضيفه حقير".

يذكر أن عبد الحليم قنديل له أسبقيات في البذاءة والشتم على الهواء وغيره، كما أفاد بذلك ناشطون.


التعليقات (0)

خبر عاجل