رياضة دولية

أهلي دبي يحتاج نقطة أمام الوصل للظفر بلقب الدوري

لاعبو أهلي دبي في الدوري الإماراتي - (أرشيفية)
لاعبو أهلي دبي في الدوري الإماراتي - (أرشيفية)
يحتضن ملعب راشد، الخميس، مباراة بين فريقي أهلي دبي والوصل ضمن منافسات الثالثة والعشرين للدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويستضيف أهلي دبي الوصل، وهو يضع صوب عينيه الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري بعد غياب دام خمس سنوات، حيث كانت آخر مرة توّج فيها باللقب في موسم 2008-2009.

ويكفي أهلي دبي التعادل مع الوصل المباراة المرتقبة، للتتويج بلقب الدوري، حيث إن فارق النقاط بينه وبين مطارده الشباب 12 نقطة، ويتبقى على نهاية الدوري ثلاث جولات فقط.

وقرر مسؤولو أهلي دبي دخول جمهور الفريق ملعب راشد في مباراته الخميس بالمجان، و اشترطت من الجمهور الحاضر في الدرجة الأولى ارتداء قميص الفريق باللون الأحمر لمؤازرة الفريق، والاحتفال مع لاعبي الفريق الكروي في حالة التتويج بلقب الدوري.

ويسعى الروماني كوزمين أولارويو المدير الفني لأهلي دبي إلى تحقيق اللقب، خاصة وأن القوة الضاربة مكتملة ضمن صفوفه، ولا يعاني فريقه من أي إصابات أو إيقافات.

وسيعتمد أهلي دبي على كامل قوته الهجومية المتمثلة في أحمد خليل، والبرازيلي إيدينالدو غرافيتي، ومواطنه جوسيل فيريرا داسيلفا، وإسماعيل الحمادي، وغيرهم من العناصر الهجومية الكفيلة بمنح الفريق لقب الدوري في الموسم الحالي.

وفي الوقت الذي يحاول فيه أهلي دبي المتصدر برصيد 54 نقطة لانتزاع اللقب، يسعى الوصل إلى إيقاف زحف الأهلي، وتحقيق الفوز عليه للهروب من منطقة الخطر والدخول في المنطقة الدافئة بالدوري حيث يمتلك الوصل في رصيده 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

أما بقية مباريات الخميس فهي الشعب مع العين، والإمارات مع الجزيرة.
التعليقات (0)