رياضة دولية

تأجيل قرعة دوري أبطال أفريقيا إلى 26 إبريل

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" حياتو (أرشيفية) - أ ف ب
رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" حياتو (أرشيفية) - أ ف ب
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الاثنين، تأجيل قرعة دور الثمانية (دوري المجموعات) من بطولة دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 26 نيسان/ أبريل المقبل بدلا من الثلاثاء.

وقال المدير الإداري لنادي الزمالك المصري حماده أنور، إنه تلقى اتصالا تلفونيا من قبل مسؤول بالاتحاد الأفريقي يخطره بتأجيل قرعة دوري الأبطال إلى وقت لاحق، دون الكشف عن سبب التأجيل، على أن يتم إجراء قرعة الدور الثاني لثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" فقط الثلاثاء.

وتأهلت أربعة أندية عربية فقط للدور الـ16 مكرر من البطولة "الكونفيدرالية" هي الأهلي المصري، والبنزرتي والنجم الساحلي من تونس، والدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ووفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" فإن الدور ثمن النهائي الثاني لبطولة "الكونفيدرالية" عبارة عن تأهل ثمانية أندية تجتاز الدور الأول لثمن النهائي من البطولة الكونفيدرالية، لتلعب مع الأندية الخاسرة في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم إجراء قرعة لتحديد هوية الأندية التي ستواجه بعضها البعض.

والأندية الثمانية التي اجتازت الدور الأول من ثمن نهائي "الكونفيدرالية" هي البنزرتي والنجم الساحلي من تونس، والدفاع الحسني الجديدي المغربي، ودجوليبا المالي، أسيك أبيدجان الإيفواري، وبترو أتليتكو الأنغولي، وميدياما الغاني، وباييلسا يونايتد النيجيري.

بينما الأندية الثمانية التي ودّعت دوري الأبطال الأفريقي، لتشارك في البطولة "الكونفيدرالية" هي ليوباردز الكونغولي، والأهلي، وناكانا الزامبي، وباماكو المالي، والقطن الكاميروني، وحوريا كونكاري الغيني، سيوي سبورت الإيفواري، وكايزرشيفس الجنوب أفريقي.
التعليقات (0)

خبر عاجل