رياضة عربية

4 أندية عربية بمهمة صعبة في ثمن نهائي "الكونفيدرالية"

كأس الاتحاد الأفريقي - (أرشيفية)
كأس الاتحاد الأفريقي - (أرشيفية)
تخوض 4 أندية عربية، السبت، مواجهات صعبة في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية".

والأندية الأربعة التي ستخوض مبارياتها الأحد هي البنزرتي والنجم الساحلي من تونس، ووادي دجلة المصري، و الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ويحل البنزرتي التونسي، مواجهة قوية خارج ملعبه أمام واري ولفيس النيجيري في لقاء لن يكون سهلا على الفريق التونسي الذي سيحاول لاعبوه بشتى الطرق الخروج من موقعة الذهاب بأقل الخسائر، بينما يحاول الأخير استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وتحقيق نتيجة إيجابية حتى تكون سهلة في لقاء الإياب.

أما النجم الساحلي الممثل الثاني للكرة التونسية فإنه يستضيف سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في لقاء يسعى من خلاله حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير لمؤازرته في تلك المواجهة المصيرية.

وداخل الحدود المصرية يستضيف وادي دجلة نظيره دجوليبا المالي في لقاء لا يقل أهمية عن المباراة السابقة، خاصة وأن دجلة يسعى لمواصلة انتصاراته في تلك البطولة القارية والتقدم خطوات للأمام.

أما الدفاع الحسني الجديدي المغربي فيحل ضيفا على جمعية كيغالي الرواندي في لقاء يسعى من خلاله الأول العودة من رواندا بأقل الخسائر حتى تكون مهمته سهلة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره بالمغرب.

والصفاقسي التونسي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة القارية.
التعليقات (0)