فنون منوعة

الحرب في أفغانستان تتصدر شباك التذاكر في أميركا

الممثل مارك وولبرغ مع زوجته ريا دورهام - أ ف ب
الممثل مارك وولبرغ مع زوجته ريا دورهام - أ ف ب
أطاح فيلم "لون سورفايفر" عن الحرب في أفغانستان بفيلم الرسوم المتحركة "فروزن" من صدارة مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب ارقام مجموعة "إكزبيتر ريليشنز".

وهذا الفيلم الذي أخرجه بيتر بيرغ ويؤدي بطولته مارك وولبرغ مقتبس من رواية كتبها أحد الجنود الذين حاربوا في أفغانستان. وقد حصد "لون سورفايفر" 38,5 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.وتراجع بالتالي فيلم الرسوم المتحركة "فروزن" لاستوديوهات "ديزني" إلى المرتبة الثانية مع عائدات إجمالية بقيمة 317,7 مليون دولار.وتقدم إلى المرتبة الثالثة فيلم مارتن سكورسيزي الأخير "ذي وولف أوف وول ستريت" من بطولة ليوناردو دي كابريو، حاصدا 9 ملايين دولار في اسبوعه الثالث (78,9 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة الرابعة الفيلم الجديد "ذي ليجيند أوف هيركوليس" من بطولة كيلن لوتس الذي حقق 8,6 ملايين دولار من العائدات. وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم "أميركان هاسل" من بطولة كريستيان بايل وإيمي آدمز وبرادلي كوبرمع 8,6 ملايين دولار من العائدات (101,6 مليون في المجموع).

أما المرتبة السادسة، فكانت من نصيب الجزء الثاني من سلسلة "ذي هوبيت" تحت عنوان "ذي هوبيت: ذي ديزوليشن أوف سموغ" مع 8 ملايين دولار من العائدات (242,2 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة السابعة فيلم الدراما العائلية "أوغست: أوسايج كاونتي" الذي تؤدي فيه ميريل ستريب دور ربة منزل مصابة بالبارانويا وتلعب فيه جوليا روبرتس دور ابنتها. وقد حصد الفيلم 7,3 ملايين دولار، متقدما على "سايفينغ ميستر بانكس" الذي جنى في المرتبة الثامنة 6,6 ملايين دولار (68,9 مليون في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة فيلم الرعب "بارانورمال أكتيفيتي:ذي ماركد وانز" مع 6,3 ملايين دولار (28,4 مليون في المجموع).وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الكوميدي "أنكرمان 2" وهو تتمة مغامرات مقدم البرامج رون بورغوندي الذي يؤدي دوره ويل فيريل. وقد حصد هذا الفيلم 6,1 ملايين دولار من العائدات (118,5 مليون في المجموع).
0
التعليقات (0)

خبر عاجل