فنون منوعة

"12 ييرز ايه سلايف" يفوز بجائزة غولدن غلوب

فريق عمل فيلم "12 ييرز ايه سلايف" - أ ف ب
فريق عمل فيلم "12 ييرز ايه سلايف" - أ ف ب
فاز الفيلم الملحمي التاريخي "12 ييرز ايه سلايف" الذي يتناول مصير رجل حر خطف واخضع للعبودية في القرن التاسع ، مساء الاحد جائزة غولدن غلوب لافضل فيلم درامي.في المقابل فاز فيلم "اميركان هاسل" بجائزة افضل فيلم كوميدي خلال الحفل.

وكان فيلم "12 ييرز ايه سلايف" الذي اخرجه البريطاني ستيف ماكوين يتنافس على الجائزة مع "غرافيتي" و "كابتن فيليبس" و "فيلومينا" و "راش".وقال ستيف ماكوين عند تسلمه جائزته "ماذا عساي اقول؟ اود ان اشكر اولا الصحافة الاجنبية في هوليوود (التي توزع الجوائز) وزوجتي بيانكا لانها اكتشفت فيلم "12 ييرز ايه سلايف" شكرا حبيبتي".

وشكر المخرج ايضا ممثلي الفيلم مايكل فاسبندر "العبقري" كما وصفه وشيويتل اجيوفور ولوبيتا نيونغو.وهي الجائزة الوحيدة التي فاز بها الفيلم خلال الحفل مع انه كان مرشحا في سبع فئات.

في المقابل فاز فيلم "اميركان هاسل" بجائزة افضل فيلم كوميدي.وقد تغلب الفيلم وهو من اخراج ديفيد او راسل على افلام "هير" و "وولف اوف وول ستريت" و "انسايد لوين ديفيس" و نبراسكا".

وفي هذا الفيلم الرائع والمضحك يتواجه ثنائي من المحتالين الصغار مع عميل في مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) في اطار عملية واسعة النطاق لمكافحة الفساد في السبعينات.
التعليقات (0)