سياسة عربية

وكالة إيرانية: المقاومة الإسلامية سترد على السعودية

تفجير السفارة الايرانية في بيروت اودى بحياة الملحق الثقافي الايراني
تفجير السفارة الايرانية في بيروت اودى بحياة الملحق الثقافي الايراني
قالت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء، الثلاثاء، إن ما يعرف بالمقاومة الإسلامية سترد على السعودية في الوقت المناسب. 

ونقلت الوكالة عن مصدر مطلع في "المقاومة الاسلامية" ضلوع المخابرات السعودية في التخطيط لاستهداف السفارة الايرانية في لبنان والتفجيرات المتسلسلة التي تشهدها مختلف المناطق اللبنانية. مؤكدا بان المقاومة الاسلامية سترد بما يقتضي على مثل هذه الممارسات.
وأشارت الوكالة عن المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه " بأن الرياض ستدفع ثمن ممارساتها هذه، موضحا بأن السعودية تلجأ إلى مثل هذه الأعمال العمياء بسبب الضربات التي تلقتها من المقاومة في العراق وسوريا ولبنان". 

ولفت المصدر إلى أن السعوديين بصدد التعويض عن احباطاتهم هذه وهم يتلقون الضربات دوما وأضاف، ان الأعمال الإرهابية التي تقوم بها السعودية ناجمة من غضبهم إزاء هزائمهم في سوريا وليست أوضاعهم جيدة في العراق أيضا وهم يسعون لتوتير الأوضاع في لبنان لكنهم غير قادرين على ذلك. 
التعليقات (2)
علي هادي
الثلاثاء، 07-01-2014 10:27 م
ان السعوديه اساس الفتنه ودعم الارهاب لان هم اسياد الوهابيه وكل الوضع الراهن في المنطقه سببه دولتان وهم السعوديه وقطر فهم عملاء للصهاينه ويريدون النيل من الدول العربيه لكي لاتبقى دوله في المنطقه تسبب خطر على اسرائيل فبلسعوديه وال سعود نجحت اسرائيل بقتل جميع القاده الذين كانوا يشكلون خطر عليه
VASER
الثلاثاء، 07-01-2014 05:05 م
اتمنى ان يكون الرد مؤلما وان يبيد تلك الاسرة الفاشية ومن سدنة الحكم وان سصادر منهم كل مانهبوة من اموال السعوديين
HeaCTER KamaL
الأربعاء، 08-01-2014 05:57 م
نعتذر عن نشر التعليق