رياضة عربية

الغموض يكتنف مصير ابو تريكة

ابو تريكة
ابو تريكة
يأمل الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ان ينجح في اقناع نجمه محمد ابو تريكة بتأجيل اعتزال اللعبة بعد هزيمة الفريق امام جوانجتشو اميجراند الصيني السبت. 

وتغلب جوانجتشو على الاهلي 2 - صفر ليصعد الى الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.  وخرج ابو تريكة مصابا بعد نهاية الشوط الاول للمباراة. 


ورغم ان ابو تريكة ( 35 عاما) سبق له القول إن كأس العالم للأندية هي اخر بطولة له كلاعب الا ان محمد يوسف مدرب الاهلي منح عشاق ابو تريكة الذي يحظى بشعبية كبرى في مصر وبلدان عربية بصيصا من الامل? ? عندما قال إن ناديه ما زال يجري مفاوضات. 


وقال يوسف: لم يصلنا أمر الاعتزال رسميا وما زال الفريق يحتاجه. إنه لاعب مهم جدا ومن العيار الثقيل. 


واضاف: اللاعبون المهمون لا يمكن الحكم عليهم وفقا لمعيار السن ولا يجب ان نتخذ قرارات مستقبلية بناء على نتيجة مباراة واحدة. 


وخاض ابو تريكة اكثر من مئة مباراة دولية مع منتخب مصر وفاز بكأس الامم الافريقية مع منتخب مصر عامي 2006 و2008.  واحرز ابو تريكة خمسة القاب في دوري ابطال افريقيا مع الاهلي. 


وأشاد مارشيلو ليبي مدرب جوانجتشو بصانع لعب الاهلي ابو تريكة بعد المباراة وقال: أود ان أقدم له التهنئة على مسيرته الرائعة في الملاعب ...  لن أكون سعيدا اذا كانت هذه هي مباراته الاخيرة في الملاعب. 
التعليقات (0)