واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها  الوحشي على قطاع غزة، لليوم الـ346 على التوالي، حاصدة المزيد من الضحايا بين شهيد وجريح، بينما شهدت الضفة مواجهات عنيفة في عدد من المناطق.

وفي مدينة غزة، استشهد عدد من المواطنين الليلة، وأصيب آخرون بجروح إثر قصف طيران الاحتلال منزلا في المدينة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 6 مواطنين بينهم طفلان وسيدة وعدد من الإصابات؛ جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وفي الضفة والقدس، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال خلال الساعات القليلة الماضية، أبرزها تلك التي وقعت في رام الله والعيسوية.
وأصيب، الليلة، شاب بالرصاص الحي، وآخر بجروح، بعد اعتداء بالضرب تعرض له خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس.

المزيد
تغطية مباشرة Live
في مدينة غزة استشهد عدد من المواطنين الليلة وأصيب آخرون بجروح إثر قصف طيران الاحتلال منزلا في المدينة.- الأناضول

346 يوما من العدوان| الإبادة تتواصل في غزة.. ومواجهات عنيفة في الضفة

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
19:11

18:14

سياسة وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)

نشرت وزارة الصحة في قطاع غزة، الاثنين، قائمة بأسماء الفلسطينيين الذين استشهدوا خلال حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي..


18:02

سياسة "الحوثي" تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ "فلسطين2" الذي ضرب تل أبيب (شاهد)

نشر الإعلام العسكري لجماعة أنصار الله اليمنية "الحوثي" مقاطع لما قالت إنه صاروخ "فلسطين2" الذي أطلقته الأحد الماضي تجاه الأراضي المحتلة، وأصاب مدينة تل أبيب.


17:04

17:03

16:40

صحافة تقدير إسرائيلي بصعوبة "الانتصار" على حزب الله في الحرب الواسعة

نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الاثنين، تقديرا قالت فيه إنه "لا يمكن للجيش الإسرائيلي الانتصار على حزب الله"، بحال اندلعت حربا واسعة بين الطرفين..


15:04

سياسة طلاب في بريطانيا يؤكدون عزمهم استئناف الاحتجاجات دعما لفلسطين

عقد كل من تجمع "الطلاب المسلمون من أجل فلسطين" (MS4P)، و "رابطة النشاط الطلابي من أجل فلسطين" (ASAP) مؤتمرا موسعا في العاصمة البريطانية لندن، من أجل التأكيد على دعمهم المستمر للقضية الفلسطينية.


14:40

14:39

14:38

14:37

14:37

14:36

14:22

صحافة كاتب بريطاني: الإبادة الجماعية في غزة فضحت الفاشية الإسرائيلية والغربية

قال الكاتب والصحفي البريطاني الحائز على جائزة مارثا غيلهورن الخاصة للصحافة، جوناثان كوك، إن الإبادة الجماعة في قطاع غزة، فضحت الفاشية الإسرائيلية والغربية، وكيف أن الغرب مستعد لتجاهل التجاوزات إذا صدت عن "إسرائيل".


11:05

اقتصاد بعد 4 سنوات من اتفاقيات أبراهام.. احتفاء إسرائيلي وزيادة التبادل التجاري العربي

وفقًا للأرقام الصادرة عن معهد اتفاقيات أبراهام لشهر حزيران/ يونيو من هذا العام، بلغ حجم التبادل التجاري بين "إسرائيل" والإمارات 283.5 مليون دولار، وبينها وبين البحرين 17.9 مليون دولار، ومع المغرب 8.4 مليون دولار، ومع مصر 76 مليون دولار، ومع الأردن 51.5 مليون دولار..


10:46

أفكار "ما بعد الإسلام السياسي" بين مآلات الربيع العربي وتداعيات طوفان الأقصى؟

بعد إجهاض انتفاضات الربيع العربي، وما تعرضت له حركات الإسلام السياسي من ضربات وملاحقات واعتقالات، شاعت في الأوساط الأكاديمية والإعلامية أطروحة "ما بعد الإسلام السياسي" التي تشي بتراجع تلك الحركات وفقدانها لكثير من مكتسباتها السابقة، وانزياحها عن مواقع الحضور والتأثير..