حقوق وحريات

بطريقة وحشية.. مشاهد جديدة تظهر قتل الاحتلال شابين أعزلين في رفح (فيديو)

تُظهر المشاهد شابين يسيران على طريق جرفته آليات جيش الاحتلال في رفح قبل أن يعاجلهما صاروخ إسرائيلي ويحيلهما إلى أشلاء- جيتي
تُظهر المشاهد شابين يسيران على طريق جرفته آليات جيش الاحتلال في رفح قبل أن يعاجلهما صاروخ إسرائيلي ويحيلهما إلى أشلاء- جيتي
تداول نشطاء على مواقع التواصل لقطات مصورة تظهر قيام جيش الاحتلال باستهداف شابين مدنيين أعزلين في مدينة رفح بطريقة وحشية، عقب إطلاق صاروخ نحوهما.

وتظهر المشاهد شابين يسيران على طريق جرفته آليات جيش الاحتلال خلال اقتحامها المتواصل لمدينة رفح، ويظهر بوضوح أنهما لا يحملان سلاحا، ولا يشكلان أي خطر، لكن صاروخا أطلقته طائرة تابعة للاحتلال أحالهما إلى أشلاء متناثرة في المكان.


وهذه ليست الحالة الأولى التي يقدم جيش الاحتلال فيها على استهداف وقتل مدنيين عزل خلال الحرب المتواصلة، ففي آذار/ مارس الماضي، أظهرت مشاهد مسربة من طائرة استطلاع أسقطت في خانيونس، قيام ديش الاحتلال بارتكاب جريمة مماثلة، حين قصف طائراته أربعة شبان عزل كانوا يتفقدون منازلهم المدمرة شرق المدينة، عقب انتهاء عدوان بري استهدف لأكثر من أربعة أشهر مدينة خانيونس. 

وبدعم أمريكي مطلق، تشن دولة الاحتلال حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.
التعليقات (0)