رياضة عربية

وفاة مدرب منتخب مصر السابق إثر وعكة صحية مفاجئة

لعب إيهاب جلال في أندية الشمس والإسماعيلي والمصري البورسعيدي والقناة قبل أن يتجه للتدريب بعد اعتزاله كرة القدم- بوابة الأهرام
لعب إيهاب جلال في أندية الشمس والإسماعيلي والمصري البورسعيدي والقناة قبل أن يتجه للتدريب بعد اعتزاله كرة القدم- بوابة الأهرام
توفي المدرب الأسبق لمنتخب مصر، والمدير الفني لفريق الإسماعيلي، إيهاب جلال، الأربعاء، عن عمر يناهز 57 عاما، إثر وعكة صحية طارئة ألمت به بداية الشهر الجاري.

وخضع جلال لجراحة عاجلة للسيطرة على جلطة في المخ، بعد أن أدت لتلف في الفص الأيسر، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

ونعى نادي الإسماعيلي مدربه الراحل عبر موقعه بالإنترنت، واصفا إياه بأنه "ابن غال من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي".


ولعب إيهاب جلال في أندية الشمس والإسماعيلي والمصري البورسعيدي والقناة، قبل أن يتجه للتدريب بعد اعتزاله كرة القدم.

وخاض جلال العديد من التجارب التدريبية في الدوري المصري، كان أبرزها تجربته مع مصر للمقاصة، الذي حقق معه نتائج مميزة للغاية، لفتت إليه الأنظار كموهبة تدريبية صاعدة.

اظهار أخبار متعلقة


كما تولى تدريب تليفونات بني سويف وإنبي والزمالك والمصري والإسماعيلي وبيراميدز وفاركو، وخاض فترة احترافية في الدوري الليبي عندما قاد فريق أهلي طرابلس.

وإجمالا خاض جلال 335 مباراة، فاز في 147 منها وتعادل في 86 مباراة، وخسر في 102 مباراة. وفق بيانات نشرتها الأناضول.

كما تولى جلال تدريب منتخب مصر الأول لفترة قصيرة في نيسان/ أبريل 2022، وقاده في 3 مباريات فقط، وكانت آخر تجاربه التدريبية مع فريق الإسماعيلي بداية آب/ أغسطس 2023 حتى وفاته.
التعليقات (0)