الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي- إكس / @unem__net
الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي- إكس / @unem__net

طلاب في المغرب يتضامنون مع فلسطين على طريقتهم في بداية العام الدراسي (صور)

أطلق طلاب جامعيون في المغرب، الاثنين، مبادرة لدعم القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على جرائم الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة من خلال استقبال زملائهم الجدد في بداية العام الدراسي الجديد بالأعلام والكوفية الفلسطينية.

وبث الاتحاد العام لطلبة المغرب مقطعا مصورا عبر حسابه في منصة "إكس" يظهر كواليس من التنسيق للمبادرة المقرر لها أن تضم كافة جامعات البلاد.

Image1_92024919296754507947.jpg

كما أظهر لحظات استقبال الطلاب الجدد بعلم فلسطين، ولافتة كبيرة تحمل صورة رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية، الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي نهاية تموز /يوليو الماضي في العاصمة الإيرانية طهران.

وأرفق الاتحاد المغربي مع الفيديو المنشور تعليقا، قال فيه: "برايات خفاقة، وكوفيات أصيلة، وصور رموز فلسطين، طلاب المغرب يقرعون أبواب الجامعات لاستقبال أفواج أخرى من الطلبة تحمل لواء الدفاع عن قضايا الأمة".

اظهار أخبار متعلقة


Image1_920249192922851880117.jpg

كما شارك الاتحاد صورا تظهر امتداد المبادرة إلى جامعة عبد الملك السعدي بتطوان بكلية العلوم، بالإضافة إلى جامعة محمد الأول في مدينة وجدة.

يشار إلى أن العديد من المدن المغربية تشهد تظاهرات حاشدة بوتيرة يومية تضامنا مع أهالي قطاع غزة، وللمطالبة بوقف العدوان الوحشي ورفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية.

اظهار أخبار متعلقة


Image1_920249193032536739109.jpg

ولليوم الـ339 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة ومراكز الإيواء والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة، إلى ما يزيد على الـ40 ألف شهيد، وأكثر من 94 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.


التعليقات (0)