حول العالم

رئيس أمريكي راحل بيعت ملابسه الداخلية بمليون دولار.. من يكون؟

بيعت الملابس الداخلية للرئيس الأمريكي على موقع "eBay"- جيتي
بيعت الملابس الداخلية للرئيس الأمريكي على موقع "eBay"- جيتي
جرى بيع الملابس الداخلية للرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، مقابل مليون دولار خلال الشهر الماضي، وذلك على موقع "eBay" الأمريكي الشهير.

وكانت هذه هي آخر ملابس داخلية ارتداها كينيدي تحت ملابسه لحظة اغتياله، حيث ظهرت عليها آثار الدماء نتيجة عملية الاغتيال.

يبدو أن الملابس الداخلية التي كان يرتديها الرئيس كينيدي قد تعرضت لتآكل كبير واحتوت على ثقب، ما يشير إلى أنه كان يستخدمها بشكل متكرر.



وقال البائع: "عندما حصلنا على هذه الملابس قبل أكثر من 20 عامًا، التقطنا بعض الصور لها ثم قمنا بحفظها في خزانة آمنة لمدة تقارب العقدين من الزمن".

وكانت الملابس الداخلية، التي تم إدراجها على الموقع الشهير يوم الثلاثاء، واحدة من زوجين تم بيعهما إلى ريتشارد ويلسون، وهو تاجر مقتنيات مشهور، خلال مزاد كينيدي في غيرنزي عام 1998.

وتم إدراج الملابس الداخلية على الموقع الشهير يوم الثلاثاء. ووفقًا للوصف المرفق بالإعلان، فإن المشتري النهائي سيحصل أيضا على شهادة أصالة مع عملية الشراء.
 
وجون كينيدي هو الرئيس الـ35 للولايات المتحدة (1961- 1963)، المنتخب عن الحزب الديمقراطي، واشتهر بكونه أصغر رئيس يتولى المنصب في تاريخ البلاد وأول رئيس كاثوليكي، وهو الذي قاد إطلاق برنامج الفضاء الأمريكي، الذي شكّل نقلة نوعية في سباق الفضاء العالمي.

وفي 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 1963 تم اغتيال كينيدي في عمر الـ46 عامًا، عندما تعرض لإطلاق نار أثناء مروره في سيارة مكشوفة بجانب زوجته جاكلين كينيدي، خلال زيارة رسمية إلى مدينة دالاس بولاية تكساس.
التعليقات (0)