رياضة دولية

تفاصيل الساعات الأخيرة الملتهبة من سوق الانتقالات.. صفقات مفاجئة

ستيرلنغ انتقل إلى آرسنال بعد تجارب طويلة في تشيلسي والسيتي وليفربول- إكس
ستيرلنغ انتقل إلى آرسنال بعد تجارب طويلة في تشيلسي والسيتي وليفربول- إكس
شهدت الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية بالدوريات الأوروبية الكبرى، صفقات مفاجئة وغزيرة استمرت حتى منتصف الليل.

وخلال الساعات الأخيرة، كان الدوري الإنجليزي الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات، حيث تخلص تشيلسي من رحيم ستيرلنغ الذي انتقل إلى آرسنال، ومن المهاجم أرماندو بورخا إلى إيفرتون، والمدافع تريفوه تشالوباه إلى كريستال بالاس.

ونجح الأهلي السعودي في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني والذي من المتوقع أن يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 327 ألف جنيه إسترليني.

وشكلت صفقة توني، ضربة قاصمة للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، حيث انهارات مفاوضات انتقاله من نابولي إلى تشيلسي، إذ إنه كان يضع الأهلي كخيار بديل.

واستبعد نابولي مهاجمه وهدافه الذي تتجاوز قيمته السوقية حاجز الـ100 مليون يورو من قائمة الفريق هذا الموسم، وهو ما يعني احتمالية بقائه حتى فترة الانتقالات الشتوية دون لعب.

وفي الساعات الأخيرة من السوق، تعاقد ليستر سيتي مع المهاجم الفرنسي أودسون إدوارد قادما من كريستال بالاس، وصانع الألعاب المغربي بلال الخنوص.

ونجح ويستهام الإنجليزي في التعاقد مع النجم الإسباني كارلوس سولير، فيما أعار مدافعه المغربي نايف أكرد إلى ريال سوسيداد الإسباني.

وتعاقد ويست هام مع كارلوس سولير، دفعه إلى التخلص من لاعب خط الوسط جيمس وارد براوس الذي انتقل إلى نونتغهام فورست على سبيل الإعارة.

في الدوري الإسباني لم يكن السوق نشطا كما إنجلترا، بيد أن بعض الأندية أبرمت صفقات، على غرار تعاقد ريال بيتيس مع النجم الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو قادما من ريال بيتيس.

وتعاقد نادي ليغانيس مع المهاجم الإيفواري سبيستيان هالير قادما من بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.

في فرنسا، تعاقد نادي ليون على سبيل الإعارة مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها قادما من غلطة سراي التركي.

يشار إلى أن موسم الانتقالات قد يشهد حراكا مكثفا خلال الأيام المقبلة، حيث لا تزال نافذة التسجيل مفتوحة في دوريات تركيا والبرتغال والسعودية، وهو ما يعني احتمالية جلب مزيد من النجوم.
التعليقات (0)