اقتصاد دولي

تعطل عمليات تعدين العملة المشفرة "تون" المرتبطة بـ"تليغرام" لساعات

يأتي التعطل في وقت تعتقل فيه السلطات الفرنسية مؤسس منصة تليغرام بافيل دوروف- الأناضول
يأتي التعطل في وقت تعتقل فيه السلطات الفرنسية مؤسس منصة تليغرام بافيل دوروف- الأناضول
قالت منصة مجتمع العملة المشفرة "تون" المرتبطة بمنصة التواصل الاجتماعي "تليغرام"، إن شبكة تعدين العملة تعطلت، الأربعاء، بسبب تطورات مرتبطة بإطلاق عملة جديدة.

وكتبت منصة مجتمع العملة المشفرة وتدعى "TON Tonk Inu"، على منصة "إكس"، أنه لم يتم تعدين أي وحدة جديدة من العملة المشفرة منذ فجر الأربعاء حتى كتابة الخبر عند الساعة الـ07:51 ت.غ".

وألقى المجتمع باللوم في تعطل تعدين العملة المشفرة، على الضجيج الذي يشهده إطلاق عملة "ميميكوين" الجديدة، وتسمى "دوغس".

بينما قالت بورصة العملات المشفرة "ByBit"، إنها علقت جميع الودائع والسحوبات على عملة "تون"، حتى استعادة الشبكة وضعها الطبيعي.

وشهدت عملة "الميمز" الجديدة، والتي تم إدراجها بالفعل في البورصات الرئيسية مثل "Binance" و"OKX"، حجم تداول مرتفعا بلغ 1.7 مليار دولار في غضون الساعات العشر الأولى من الإطلاق، وأثرت على الدخول إلى منصات عملات مشفرة مثل "تون".

اظهار أخبار متعلقة


وبلغ سعر "ميميكوين" ذروته عند 0.0018 دولار فور الإطلاق، الثلاثاء، وانخفض منذ ذلك الحين إلى حوالي 0.0013 دولار في التعاملات المبكرة الأربعاء، وفقا لبيانات "CoinMarketCap".

ويأتي التعطل كذلك، في وقت تعتقل فيه السلطات الفرنسية مؤسس منصة تليغرام، بافيل دوروف، التي تتبعها عملة "تون" المشفرة، ووجهت إليه تهما مرتبطة بالتضليل وإشعال الفوضى من خلال "نشر معلومات غير دقيقة".

وتراجع سعر وحدة "تون" في الساعات الأولى لاعتقال دوروف 20 بالمئة، قبل أن يتقلص التراجع إلى 16 بالمئة في التعاملات المبكرة الأربعاء، مقارنة بتعاملات ما قبل اعتقال مؤسس "تليغرام".

التعليقات (0)

خبر عاجل