سياسة عربية

أمير قطر يستقبل وزير الدفاع السعودي في الدوحة.. هذه محاور اللقاء

 جرى خلال اللقاء "بحث سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة"- وكالة "واس"
جرى خلال اللقاء "بحث سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة"- وكالة "واس"
استقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الاثنين، وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان في العاصمة القطرية الدوحة، حيث بحثا العلاقات الثنائية بالإضافة إلى "سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأفاد الديوان الأميري القطري، في بيان، بأن أمير قطر استقبل وزير الدفاع السعودي والوفد المرافق له خلال زيارة يجريها الأخير إلى قطر.

وأشار البيان إلى أن الجانبين "استعرضا العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

اظهار أخبار متعلقة


من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، في بيان، أنه جرى أيضا خلال اللقاء "بحث سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وقال وزير الدفاع السعودي في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "بتوجيه من القيادة -أيدها الله- التقيت صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر".


وأضاف: "تشرفت بنقل تحيات القيادة -حفظها الله- واستعرضنا العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا الشقيقين، وبحثنا سبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشنا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب الوكالة السعودية، فإن من المشاركين في اللقاء من الجانب السعودي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

ومن الجانب القطري، حضر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية، ورئيس الديوان الأميري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، ووزير المواصلات جاسم بن سيف السليطي، وعدد من كبار المسؤولين، وفقا لـ"واس".
التعليقات (0)

خبر عاجل