تتواصل غارات الاحتلال الإسرائيلي وهجماته الوحشية ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة لليوم الـ315 على التوالي، وسط ترقب لنتائج المباحثات التي انطلقت أمس الخميس، وتستمر اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة، بشأن وقف إطلاق النار وعقد صفقة لتبادل الأسرى.

وطال قصف الاحتلال عدة منازل في مدينة غزة ووسط وجنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، وذلك ضمن مسلسل المجازر الإسرائيلية وحرب الإبادة الدموية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمشاهد الدمار الواسع، الذي تسببت به آليات الاحتلال في منطقة عبسان شرق مدينة خان يونس، فيما يواصل الاحتلال اجتياحه البري في مدينة رفح للشهر الرابع على التوالي.

وعلى وقع هذه المجازر، يأمل الفلسطينيون أن تُفرز مباحثات الدوحة اتفاقا ينهي الحرب الإسرائيلية المدمرة في قطاع غزة، ويضع حدا لجرائم الاحتلال وتجاهله المتعمد للقرارات الدولية كافة، الداعية للوقف الفوري لحرب الإبادة ضد الفلسطينيين.
المزيد
تغطية مباشرة Live
يأمل الفلسطينيون أن تُفرز مباحثات الدوحة اتفاقا ينهي الحرب الإسرائيلية المدمرة في قطاع غزة- جيتي

315 يوما من العدوان| غارات متواصلة على غزة وترقب لمباحثات الدوحة

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
08:50

سياسة جيش الاحتلال يطالب بإخلاء مناطق جديدة في خانيونس ودير البلح

يواصل الاحتلال الإسرائيلي دفع الفلسطينيين إلى النزوح من مكان إلى آخر بزعم توجيه إلى "مناطق آمنة"، وذلك على الرغم من تعمده استهداف النازحين ومراكز الإيواء، ما أسفر عن مجازر مروعة راح ضحيتها المئات من الشهداء والمصابين.


08:47

سياسة من هو الأسير الإسرائيلي الذي قتله مجند "القسام" انتقاما لطفليه؟

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، صورة الأسير الذي قتل على يد مجند من القسام مكلف بحراسته، مؤكدة أنه تصرف بشكل انتقامي خلافا للتعليمات، بعد تلقيه خبر استشهاد طفليه في إحدى مجازر الاحتلال..


08:46

سياسة مسيّرة انتحارية للقسام تهاجم قوة للاحتلال في خانيونس.. تستخدم لأول مرة (شاهد)

بثت كتائب القسام مشاهد، تظهر استخدامها طائرة انتحارية، لم يسبق الكشف عنها، ضد قوات الاحتلال في التي تحصنت داخل أحد المناطق في خانيونس جنوب قطاع غزة.


08:04

اقتصاد العدوان يكلف الاحتلال أكثر من 67.3 مليار دولار.. تحذيرات من انهيار اقتصاده

قالت الرئيسة التنفيذية السابقة لبنك "لئومي"، راكيفيت روسك أميناح: "حتى الآن، كلفت الحرب الاقتصاد الإسرائيلي بالفعل أكثر من 250 مليار شيكل، وتريد مؤسسة الدفاع زيادة سنوية لا تقل عن 20 مليار شيكل".


07:43

سياسة مداهمات للاحتلال في طولكرم والبيرة وسط اشتباكات مسلحة (شاهد)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، حملة مداهمات في مدينتي طولكرم والبيرة، تخللها اعتقالات في صفوف الفلسطينيين، وسط اشتباكات مسلحة مع عدد من المقاومين.


07:30

سياسة أصناف من العذاب.. فلسطيني من غزة يروي كيف استخدمه الاحتلال درعا بشرية 40 يوما

كشفت هيئة الأسرى وشؤون المحررين الفلسطينيين ونادي الأسير الفلسطيني، تفاصيل شهادة للأسير (م د)، من غزة، حول استخدامه درعا بشريا من قبل جيش الاحتلال.


07:26

خبر عاجل

جيش الاحتلال يلقي منشورات ورقية تطالب بإخلاءات جديدة في مدينة خانيونس


06:45

خبر عاجل

شهيد وإصابات جراء قصف من طائرات الاحتلال وسط مدينة غزة


02:24

سياسة 130 شهيدا يوميا في غزة.. مفوض حقوق الإنسان الأممي يتحدث عن ضحايا العدوان

قال مفوض حقوق الإنسان لدى الأمم المتحدة فولكر تورك، إن هذا الوضع الذي لا يمكن تصوره ويرجع بشكل كبير إلى الإخفاقات المتكررة من جانب قوات الاحتلال في الالتزام بقواعد الحرب.