سياسة عربية

النيابة المصرية تفتح تحقيقا في وفاة اللاعب أحمد رفعت

رفعت توفي بعد مضاعفات من أزمة قلبية- فيسبوك
رفعت توفي بعد مضاعفات من أزمة قلبية- فيسبوك
أعلنت النيابة العامة المصرية فتح تحقيق في ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت، لكشف ما إذا كان قد سبق حادثة الوفاة أي مخالفات قانونية، حسبما جاء في بيان عبر الصفحة الرسمية للنيابة على "فيسبوك" الخميس.

فتحت النيابة العامة المصرية تحقيقا في ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت، للكشف عما إذا سبق الوفاة مخالفات قانونية.

وجاء في بيان النيابة العامة: "أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإجراء تحقيقات موسعة بشأن موضوع اللاعب المرحوم أحمد رفعت".

وأشارت النيابة إلى أنها تهدف إلى الوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، لبيان ما إذا كان قد شابها أي مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه.

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن سبورت" المصري، أحمد رفعت، البالغ من العمر 31 عاما٬ السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان عن وفاة رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث إنه عانى في آذار/ مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا على أرض الملعب، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة. 

اظهار أخبار متعلقة



وكان رفعت قد تعرض لأزمة صحية في أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 آذار/ مارس الماضي.

 وتم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجدا فيه إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوما من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 آذار/ مارس الماضي.

 واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية، وغادر المستشفى يوم 11 نيسان/ أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

وقال النادي: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر؛ إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024". 
التعليقات (0)

خبر عاجل