حول العالم

مسافر "مُنْتشٍ" يثير الذعر في أمريكا.. حاول فتح باب الطائرة

يعد استخدام القنب الترفيهي قانونيا في نيوجيرزي وواشنطن- الأناضول
يعد استخدام القنب الترفيهي قانونيا في نيوجيرزي وواشنطن- الأناضول
ألقت السلطات الأمريكية القبض على إريك نيكولاس جابكو، 26 عاما، بعد توجيه اتهامات فيدرالية له بسبب سلوكه المشاغب، إذ كان يصرخ ويغني بأعلى صوته ويبيح لنفسه التدخين الإلكتروني ومضايقة الركاب ومحاولة الاعتداء على مضيفة الطيران.

اظهار أخبار متعلقة


وبمجرد صعود جابكو على متن الطائرة، رفض الجلوس، وعرض على مضيفة الطيران ممارسة الجنس، واستخدم السيجارة الإلكترونية، وخلع ملابسه.

وظهر جابكو خلال لقطات مصورة وهو يُسحب من الطائرة، بعد تصرفاته كنتيجة للانتشاء بعد تناول الكثير من الماريغوانا، وأجبرت الحادثة طياري رحلة الخطوط الجوية الأمريكية من سياتل إلى دالاس على الهبوط اضطراريا في ولاية يوتا، ثم تم القبض على جابكو في مطار سولت ليك سيتي الدولي حيث كسر بابا زجاجيا.

اظهار أخبار متعلقة


وذكرت التقارير أنه عرض على أحد الركاب كيسا من الحبوب المجهولة وصاح "أنا بعقلي!" في أثناء اصطحابه إلى خارج الطائرة، وأظهرت لقطات من الحدث الركاب وهم يأخذون على عاتقهم كبح جماح جابكو ومساعدة مضيفات الطيران في اصطحابه إلى خارج الطائرة.

وأنكر جابكو تناول أي مخدرات غير قانونية، لكنه اعترف لاحقا لضباط الاعتقال باستهلاك كمية كبيرة، حيث يعد استخدام القنب الترفيهي قانونيا في نيوجيرزي وواشنطن، ولكن ليس في تكساس.

وعلى الرغم من أن القنب قانوني في حوالي عشرين ولاية، إلا أنه لا يزال غير قانوني على المستوى الفيدرالي، ويُحظر نقله عبر حدود الولاية بموجب القانون الفيدرالي.

التعليقات (0)

خبر عاجل