فنون منوعة

هل يلغي الفنان المصري محمد رمضان حفلاته في لبنان؟

تتعرض الشخصيات الفنية المصرية والعربية لانتقادات حادة بسبب موقفها من الحرب في غزة- انستغرام
تتعرض الشخصيات الفنية المصرية والعربية لانتقادات حادة بسبب موقفها من الحرب في غزة- انستغرام
نفى الفنان المصري، محمد رمضان، إلغاء حفلته المُقرّر إقامتها في لبنان، بعد تردّد أنباء عن إلغاء الحفل، نظرا للوضع الأمني في لبنان جرّاء الحرب الدائرة بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، تضامنا مع أهالي غزة التي تعاني من عدوان الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ونشر رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطعا مصورا قال فيه: "وصلني كم اعتذار نجوم العرب عن احتفالاتهم في بيروت نظرا للأوضاع، وكلموني المسؤولين عن الحفل قالولي هتعمل إيه؟".

أضاف رمضان أن "الحفل قائم، وأنا إن شاء الله موجود معاكم يوم 17 أغسطس بالفوروم بيروت ولو قفلوا الخطوط الجوية أجليكم بالخطوط البحرية".



ويُذكر أن الفنان المصري محمد رمضان، قد أعلن عن خروجه من سباق دراما رمضان في 2025، ليغيب بذلك للعام الثاني على التوالي عن الموسم الرمضاني، كما تمّ وقف تصوير فيلمه الجديد "أسد أسود" لأجل غير مسمّى، ومن دون ذكر الأسباب، حيث كان آخر أعمال محمد رمضان الفنية، مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان 2023، وهو من تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

وطرح محمد رمضان أغنيته الجديدة "كبير بلد" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصّات الموسيقى، يوم 24 تموز/ يوليو الماضي، وهي من كلمات وألحان، إسلام كان، وتوزيع ديزل؛ فيما يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ومن المقرر إقامتها يوم 2 آب/ أغسطس الجاري.

وفي شهر حزيران/ يونيو الماضي، تحدّث محمد رمضان، عن إعادة إعمار قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة من الاحتلال الإسرائيلي، للشهر الثامن على التوالي، وذلك في أعقاب اتّهامات طالت رمضان بالتطبيع مع الاحتلال، وظهوره بصحبة إسرائيليين.

وقال رمضان تعليقا على صورة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ثقة في الله هنعمّر شواطئ غزة الفلسطينية قريبا.. حلم كل عربي حُر".


إلى ذلك، تتعرّض الشخصيات الفنية المصرية والعربية التي لا تُبدي تضامنا مع غزة لانتقادات حادة، وسط دعوات لمقاطعة الفنانين الذين لا يتضامنون مع الفلسطينيين.
التعليقات (0)

خبر عاجل