رياضة دولية

المدافع الفرنسي فاران ينتقل إلى الدوري الإيطالي (شاهد)

فاران كان أحد نجوم منتخب فرنسا المتوج بمونديال 2018- جيتي
فاران كان أحد نجوم منتخب فرنسا المتوج بمونديال 2018- جيتي
ضم نادي كومو لكرة القدم مدافع منتخب فرنسا السابق المخضرم رافايل فاران إلى صفوفه الأحد، وفقا لما أعلن النادي العائد إلى دوري الدرجة الأولى في إيطاليا للمرة الأولى منذ 21 عاما.

وانضم فاران (31 عاما) إلى كومو بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم آخر، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنكليزي في نهاية الموسم الماضي.

وكتب كومو على موقعه الرسمي: "يُعد فاران أحد أفضل اللاعبين في جيله، فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني و4 ألقاب دوري أبطال أوروبا خلال فترة لعبه مع ريال مدريد (الإسباني)".

وقال لاعب الوسط الإسباني السابق ومدرب الفريق الحالي سيسك فابريغاس: "رافايل لاعب مميّز، والتوقيع معه هو دليل على طموحنا كناد. فاز بالكثير خلال مسيرته والخبرة التي راكمها من خلال لعبه في اثنتين من أفضل البطولات في العالم يجب تقديرها. أتطلّع للعمل معه".

من ناحيته، قال فاران: "سأقابل سيسك مجددا، لكن ليس كمنافس هذه المرة. أنا سعيد للغاية، وأحب كثيرا فلسفته في اللعب وشغفه بكرة القدم. أصل مع كثير من التواضع لمساعدة الفريق والنادي على النمو".

وخاض فاران، الذي توّج بمونديال روسيا 2018 مع فرنسا، 93 مباراة مع بلاده قبل أن يعتزل دوليا العام الماضي.

وفاز فاران بكأس إنكلترا وكأس رابطة الأندية الإنكليزية في أثناء وجوده مع يونايتد، في حين حصد في صفوف ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

التعليقات (0)