سياسة عربية

حصيلة العدوان ترتفع إلى 38983 شهيدا في اليوم الـ289.. مجازر لا تتوقف

الاحتلال كثف قصفه لمنازل الفلسطينيين في المنطقة الوسطى من غزة- الأناضول
الاحتلال كثف قصفه لمنازل الفلسطينيين في المنطقة الوسطى من غزة- الأناضول
تواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، لليوم الـ289 على التوالي، وسط ارتكاب مجازر بحق العائلات في مختلف مناطق القطاع، خاصة المنطقة الوسطى التي تكتظ بالنازحين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد السكان في قطاع غزة ووصل إلى المستشفيات 64 شهيدا و 105 مصابين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الصحة في تقرير حصيلة العدوان الذي يحدث بصورة يومية، إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 38,983 شهيدا و89,727 مصابا منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

وسجلت المصادر الطبية، سقوط 22 شهيدا في قطاع غزة، منذ فجر اليوم، في عدد من عمليات القصف على منازل الفلسطينيين، وأغلبهم من النساء والأطفال.

وتواصل قصف الاحتلال بالطائرات والمدفعية، لمناطق متفرقة في القطاع، وخاصة غارات مكثفة على مخيمي النصيرات والبريج، وتدمير أبراج سكنية وتشريد مئات العائلات.

وتعاملت فرق الإسعاف، مع إصابتين إحداهما خطيرة بعد قصف الاحتلال منزلا لعائلة قعدان في منطقة سكنة فدعوس شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


وقصف الاحتلال، بناية سكنية وسط مخيم النصيرات، وقالت مصادر الإسعاف، إن طفلة استشهدت جراء قصف منزلها في المخيم، فيما نقلت فرق طبية جثمان شهيد أقدم الاحتلال على قتله في منطقة وادي غزة إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

واستشهد فلسطيني جراء قصف استهدف مجموعة من الأشخاص في محيط دوار الكويت بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأقدم الاحتلال على ارتكاب مجزرة بحق 7 فلسطينيين أغلبهم من النساء والأطفال، بعد قصفه فجر اليوم الأحد، منزلا لعائلة خليفة في مخيم البريج.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على برج 7 في أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ودمرت ما يقارب نصف الطوابق العلوية، وأحدثت دمارا كبيرا في المنطقة.
التعليقات (0)