رياضة دولية

الاتحاد الإنجليزي يفتح باب الترشيح ويحدد الشروط لتدريب المنتخب

حدد الاتحادُ الإنجليزي الثاني من آب /أغسطس المقبل كآخر وقتٍ لتقديم ِ الطلبات- sky / إكس
حدد الاتحادُ الإنجليزي الثاني من آب /أغسطس المقبل كآخر وقتٍ لتقديم ِ الطلبات- sky / إكس
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن فتح باب الترشح لاستلام طلبات المدربين الذين يرغبون في تدريب المنتخب الأول لخلافة غاريث ساوثغيت المستقيل من مهامه الفنية بعد خسارة نهائي كأس أوروبا.

وحددَ الاتحادُ الإنجليزي شروطاً لشغل المنصب، على رأسِها أن يكون المترشحُ صاحب خبرة كبيرة في كرة ِالقدم الإنجليزية، مع سجل ٍقوي في تحقيق النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في بطولاتٍ دولية كبيرة، وأن يكونَ من أصحابِ الروح القيادية مع القدرة على صنع ِأجواء إيجابية.

وحدد الاتحادُ الإنجليزي الثاني من آب /أغسطس المقبل كآخر وقتٍ لتقديم ِ الطلبات لخلافةِ غاريث ساوثغيت في المنصب الذي استقالَ منه مؤخراً.

واستقال ساوثغيت، الثلاثاء الماضي، بعد يومين من خسارة إنجلترا للمرة الثانية توالياً نهائي كأس أوروبا أمام إسبانيا 1 - 2 في برلين.

وتشمل قائمة المرشحين المحتملين للاتحاد الإنجليزي، مدرب توتنهام الأسترالي أنج بوستيكوغلو، إلى جانب كلّ من لي كارسلي، مدرب منتخب إنجلترا ما دون 21 عاماً، وإيدي هاو مدرب نيوكاسل، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وغراهام بوتر مدربي تشيلسي السابقين، والألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ.

ورغم الإشادة بساوثغيت، فإنه فشل في إنهاء فترة عجاف لإنجلترا مستمرة منذ كأس العالم 1966 الذي استضافته وفازت به.





التعليقات (0)