رياضة دولية

مدرب مغربي يعوض حسين عموتة في تدريب المنتخب الأردني

السلامي سيقود منتخب “النشامى” في الاستحقاقات المقبلة- أ ف ب
السلامي سيقود منتخب “النشامى” في الاستحقاقات المقبلة- أ ف ب
أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، السبت، عن تعيين المدرب المغربي جمال السلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الأول، مكان مواطنه الحسين عموتة، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام رسميا نهاية يونيو الجاري.

وحسب بلاغ الاتحاد الأردني، فإن السلامي سيقود منتخب “النشامى” في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع العام 2027.

وسيضم الجهاز الفني للسلامي طاقما مغربيا مكونا من المساعدين عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد محمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الادريسي ومروان لطفي.

وأصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا يعبر فيه “عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتة المنتخب الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة”.

وأضاف البلاغ: “يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس الإدارة على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي”.
التعليقات (0)