سياسة عربية

شهداء وعدد من المصابين في قصف على منازل بمخيم النصيرات وخانيونس (شاهد)

عشرات الشهداء والجرحى يوميا بقصف أماكن تجمع النازحين في غزة- وفا
عشرات الشهداء والجرحى يوميا بقصف أماكن تجمع النازحين في غزة- وفا
استشهد 6 فلسطينيين، بينهم أطفال، في قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة أبو شيكان في “بلوك سي” بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال ثلاث غارات استهدفت منزلا في بلدة القرارة شمالي مدينة خانيونس.



في ذات الوقت، استهدفت إن قوات الاحتلال استهدفت عددا من المواقع غربي رفح بقصف مدفعي بالتزامن مع إطلاق نار من آليات عسكرية ومروحيات.

اظهار أخبار متعلقة



والخميس، استشهد 4 فلسطينيين، بعد إطلاق مدرعة للاحتلال نيرانها على مجموعة من السكان غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال مستشفى "العودة" في بيان: "استقبلنا 4 شهداء جراء إطلاق مدرعة إسرائيلية النار تجاه مواطنين غرب مخيم النصيرات".

وتطلق آليات الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة بشكل متكرر تجاه السكان والصيادين قرب جسر وادي غزة، الذي يمنع الجيش الفلسطينيين من تجاوزه باتجاه شمال القطاع.

وفي السياق ذاته، أعلنت حركة حماس، الخميس، أن عشرات الضربات الإسرائيلية استهدفت قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة بأن الضربات الليلية وحتى صباح الخميس، أدت إلى استشهاد ما لا يقل عن 54 شخصا أكثر من نصفهم من النساء والأطفال.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، إن "قوات الاحتلال نفذت عشرات الغارات الجوية التي تركزت على منازل المواطنين ومراكز النازحين في مخيم النصيرات والبريج وخانيونس ورفح وجباليا".

اظهار أخبار متعلقة



ولليوم الـ 287على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على 38 ألف شهيد، وأكثر من 89 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
التعليقات (0)

خبر عاجل